باسم ياخور يكشف خبايا "أكلناها".. و...

أخبار النجوم

باسم ياخور يكشف خبايا "أكلناها".. ويعتذر من نسرين طافش (فيديو)

بعد الضجة التي أحدثها برنامج "أكلناها" حين عرضه على قناة "لنا" الفضائية وما نتج عنه من خلافات بين الفنانين، وتداول كبير لتصريحات الفنان فيه بكل حلقة، أضاف مقدم البرنامج الفنان باسم ياخور فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب تحدث فيه عن كواليس البرنامج ليوضح للجمهور ما يحدث تحت الهواء. وقال ياخور في بداية الفيديو إن برنامج "أكلناها" كان يوجد عليه الكثير من التعليقات والأسئلة والاستفسارات وحتى الاتهامات لكنه فضل الصمت في ذلك الوقت ولم يتكلم عن أي شيء يخص البرنامج. وأضاف أنه بعد صفعه بالغمامة من الجدل يستطيع أن يفتح الآن النقاش الكامل الهادئ حوله ولذلك أوضح في الفيديو بعض

بعد الضجة التي أحدثها برنامج "أكلناها" حين عرضه على قناة "لنا" الفضائية وما نتج عنه من خلافات بين الفنانين، وتداول كبير لتصريحات الفنان فيه بكل حلقة، أضاف مقدم البرنامج الفنان باسم ياخور فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب تحدث فيه عن كواليس البرنامج ليوضح للجمهور ما يحدث تحت الهواء.

وقال ياخور في بداية الفيديو إن برنامج "أكلناها" كان يوجد عليه الكثير من التعليقات والأسئلة والاستفسارات وحتى الاتهامات لكنه فضل الصمت في ذلك الوقت ولم يتكلم عن أي شيء يخص البرنامج.

وأضاف أنه بعد صفعه بالغمامة من الجدل يستطيع أن يفتح الآن النقاش الكامل الهادئ حوله ولذلك أوضح في الفيديو بعض الاستفسارات لدى الجمهور التي تحاول أن تلم بتفاصيل ما كان يحدث.

وبيّن ياخور أن البرنامج صُوّر في لبنان بمدينة بيروت، وأنه ليس ملكه أو صناعته وحتى ليس فكرته بل كان مقدما للبرنامج فقط لا غير، موضحاً بأن الضيوف لم يكونوا على علم بطبيعة الأسئلة أو ماهيتها حتى أن هناك الكثير من الضيوف كانوا يسألونه قبل الحلقة إن كانت الأسئلة محرجة أم لا، إذ يستلم بدوره الأسئلة من فريق الإعداد ويسلم مثلها للضيف ولا أحد يعرف مضمونها، وكذلك الأمر بالنسبة للأجوبة التي يقولها الضيف لا يتم التخطيط لها مُسبقاً.

وأكمل ياخور بأن اسم البرنامج وفكرته هو لمعدته رولا سعد، وأكمل قائلاً إن هناك الكثير من التعليقات والأسئلة التي وردته مفادها أن هذا البرنامج كان عبارة عن "نشر غسيل الفنانين" أو أنه سبب عدة مشاكل في الوسط الفني، فأجاب ياخور على هذا الكلام بأن المشاكل موجودة أصلاً بين الفنانين لكن البرنامج هو من سلط الضوء عليها أو كشفها.

وأشار: "مين قال انو كل البرامج لازم تكون هي الصورة الحالمة الكذابة المثالية على اعتبار كل الزملاء بيحبو بعضهم ومتفاهمين"، فالوسط الفني بشكل عام برأيه يوجد فيه الكثير من الغيرة والحسد ومسميات أحياناً يغطيها الإعلام، مؤكداً "نحن لم نسبب المشاكل بل نوضحها".

وحول سؤال أحدهم له من هو أكثر ضيف هو صديقك أجاب ياخور بأن كل الذين استضافهم هم زملاء مهنة وأصدقاء لكن أكثر من يتواصل معهم هما معتصم النهار وفادي صبيح، أيضاً كشف ياخور بأن البرنامج وجه دعوة للفنانة السورية كندا حنا لكنها اعتذرت ولا يوجد مشاكل بينهما  أو مع زوجها المخرج ناجي طعمة الذي يحبه كثيراً، وقال إنه كان يتمنى أن يصور حلقة مع الفنان السوري سامر المصري لأنه كان بالتأكيد سيكون إضافة كبيرة لبرنامج "أكلناها".

وفيما يخص سؤال الجمهور له "من هو أكثر شخص استمتعت بحلقته"، أجاب ياخور بأنه استمتع مع الفنانة شكران مرتجى كثيراً لأنها ابنة دفعته ويوجد تاريخ مشترك بينهما وذكريات سعيدة لا مثيل لها حيث استرجعا تلك الذكريات سوياً خلال البرنامج.

وأشار ياخور إلى أن ذكر اسم الفنانة نسرين طافش بكثرة لم يكن مقصودا حيث ذُكر ثلاث مرات فقط، وعندما أجاب في إحدى الحلقات بأنها أكثر فنانة بالغت بعمليات التجميل لم يكن يتقصد ذلك، قائلاً: "فعلاً جاوبت على هذا السؤال بعفوية يمكن لأنها فنانة جميلة، وحكيت بمنتهى الود، بوجه اعتذاري إذا هي فهمت كلامي بطريقة غير صحيحة".

الجدير بالذكر أن برنامج "أكلناها" عُرض في العام الفائت 2019 على قناة لنا الفضائية وينضوي تحت فئة البرامج الترفيهية إذ يعمل على استضافة المشاهير ودخولهم في لعبة تتطلب الإجابة عن أسئلة محرجة أو تناولهم لطعام غريب، وأثار هذا البرنامج ضجة كبيرة وخلافات داخل الوسط الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً