أخبار النجوم

هل الحمل هو السبب الحقيقي لاعتزال صمود الكندري؟ (صورة)

فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري متابعيها بنشر صورة بمقطع فيديو لسونار بجوارها حذاء طفل صغير، عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانها اعتزال الفن. هذه الصورة أثارت حيرة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما إذا كانت حاملا بالفعل وأن هذا هو السبب في إعلانها الاعتزال، خاصة أنها لم تعلق على هذه الصورة بأي كلمة، وقامت بعدها بنشر أغنية تجمع مقتطفات من أعمالها السابقة لكي تودع بها جمهورها. وكانت قد أعلنت النجمة الكويتية صمود الكندري، وبشكل مفاجئ ابتعادها عن التمثيل والتفرغ لأعمالها الخاصة. وجاء إعلانها عبر حسابها في سناب شات، وقالت صمود في بداية حديثها:

فاجأت الفنانة الكويتية صمود الكندري متابعيها بنشر صورة بمقطع فيديو لسونار بجوارها حذاء طفل صغير، عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" وذلك بعد ساعات قليلة من إعلانها اعتزال الفن.

هذه الصورة أثارت حيرة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ما إذا كانت حاملا بالفعل وأن هذا هو السبب في إعلانها الاعتزال، خاصة أنها لم تعلق على هذه الصورة بأي كلمة، وقامت بعدها بنشر أغنية تجمع مقتطفات من أعمالها السابقة لكي تودع بها جمهورها.

وكانت قد أعلنت النجمة الكويتية صمود الكندري، وبشكل مفاجئ ابتعادها عن التمثيل والتفرغ لأعمالها الخاصة.

وجاء إعلانها عبر حسابها في سناب شات، وقالت صمود في بداية حديثها: "في كل الأحوال راح أختفي خلال السنوات القادمة، وكنت أردد هذا الكلام دائمًا في الكثير من اللقاءات لأني عندي أشياء كثيرة لازم أتفرغ لها".

واستطردت صمود في حديثها: " خلال 13 سنة في الفن، وكسبت حب واحترام المتابعين، ويارب المحبة تكون دائمًا وأتمنى تكون السنين إللي قضيتها معاكم على الشاشة خفيفة عليكم".

إعلان صمود ابتعادها عن التمثيل ليس وليد اللحظة؛ إذ أشارت في أحاديث صحفية، أنها لن تفكر في الاعتزال لكن لو تعارض الأمر مع أسرتها وبيتها وأعمالها الخاصة في المستقبل فسوف تضطر إلى اتخاذ قرار الاعتزال، ولكن هذه المرة أعلنت صمود الابتعاد الكلي عن الفن والتفرغ لأسرتها وتجارتها.

وسبق وأن أوضحت الكندري حقيقة ظهور العاملة في مسلسلها بعد تفاجؤ أحد المواطنين الكويتيين بظهور عاملته المنزلية في المسلسل الكويتي "هيا وبناتها"، حيث أكد أنها كانت تعمل لديه قبل هروبها إلى مكان غير معلوم منذ فترة طويلة، وأكد "كفيل الخادمة" أنه بصدد رفع بلاغ ضد المسلسل للبحث في حيثيات تواجدها في العمل بحكم أنها هاربة وعليها بلاغ هروب.

وبعد انتشار الصور، نفت الفنانة الكويتية صمود الكندري منتجة العمل عبر حسابها في "السناب شات" صحة ما تم تداوله على السوشال ميديا، مؤكدة أن العاملة الأثيوبية "فري" التي ظهرت في المسلسل، تعمل لديها منذ 10 سنوات وهي كثيرًا ما تظهر معها في السناب شات.

وأضافت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المتسبب في هذا الشائعة، وقالت صمود تعليقًا على الشخص الذي كتب عبر حسابه في إنستغرام أنه بصدد تقديم بلاغ ضد طاقم المسلسل بقولها "للأسف الناس خلصت من الإشاعات علينا ردت على الناس المساكين تتبلى، "فري" عندنا من 10 سنين وباسمنا وكل اللي نزل بالإنستغرام أو تويتر أو قام بعمل ريتويت أو علق وأكد الإشاعة كل شيء راح يكون عند المحامي وسنتخذ الإجراءات القانونية".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً