أخبار النجوم

بعد باسل خياط.. يزن السيد عاري الصدر والجمهور يقارن بينهما (صور)

أحدث الممثل السوري يزن السيد تفاعلا بين الجمهور فور نشره صورة عبر حسابه على إنستغرام ظهر فيها عاريًا في الجزء الأعلى من جسده، مرتديًا شورتا على أحد الشواطئ، وذلك بعد انتهاء الحجر المنزلي الذي كان مفروضا للوقاية من فيروس كورونا. ورغم أن الصورة طبيعية جدًا وفق معلقين لكنه تم تداولها على نطاق واسع، على الحسابات الفنية عبر السوشال ميديا، وبدأت المقارنات بينه وبين زميله الفنان باسل خياط الذي ظهر قبل أيام قليلة بصورة مشابهة على البحر. وأضاف عدد من المعلقين أن الصورة يتضح منها أنها إعلان ترويجي، مشيرين إلى أن بعض الفنانين أصبحوا يتجهون إلى الترويج للإعلانات على حساباتهم بمقابل

أحدث الممثل السوري يزن السيد تفاعلا بين الجمهور فور نشره صورة عبر حسابه على إنستغرام ظهر فيها عاريًا في الجزء الأعلى من جسده، مرتديًا شورتا على أحد الشواطئ، وذلك بعد انتهاء الحجر المنزلي الذي كان مفروضا للوقاية من فيروس كورونا.

ورغم أن الصورة طبيعية جدًا وفق معلقين لكنه تم تداولها على نطاق واسع، على الحسابات الفنية عبر السوشال ميديا، وبدأت المقارنات بينه وبين زميله الفنان باسل خياط الذي ظهر قبل أيام قليلة بصورة مشابهة على البحر.

وأضاف عدد من المعلقين أن الصورة يتضح منها أنها إعلان ترويجي، مشيرين إلى أن بعض الفنانين أصبحوا يتجهون إلى الترويج للإعلانات على حساباتهم بمقابل مادي وذلك نتيجة الظروف الحالية بتأثر النشاط الدرامي بجائحة كورونا، إضافة إلى تراجع الليرة السورية مقابل الدولار.

لكن البعض تساءل عن سبب توجه عدد من الفنانين على نشر صورهم على البحر، لاسيما وأنها المرة الأولى وفق قولهم، كونهم لم ينشروا في مناسبات سابقة وهم في هذه الأجواء، في مقابل ذلك تفاجأ كثيرون من تداول صورة يزن السيد بكثرة وإبداء الاهتمام بها بشكل مبالغ فيه رغم أنها طبيعية، والجميع ينشر صوره بالطريقة نفسها عندما يكونون على البحر أو في رحلات استجمام.

img

وتفاوتت ردود الفعل والمقارنات بين النجمين يزن السيد وباسل خياط حول الجسم الأكثر رشاقة، فبعضهم اختار الأول، فيما جاءت أغلب التعليقات باتجاه الثاني، كما حظي الثنائي بإشادة واسعة حول الأدوار التمثيلية التي يقدمها في الدراما السورية والعربية.

وقبل أيام قليلة نشر باسل خياط صورة له ظهر فيها عاري الصدر وبارز العضلات وهو يتأمل البحر أمامه.

وتداول الجمهور الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت عليه التعليقات، وتركزت أغلبها حول الوشم المرسوم على ذراعه.

وعلق باسل خياط على الصورة قائلا: "إلهام، تحفيز، حب، رياضة، لبنان، سوريا، دبي".

img

ولفتت الصورة انتباه زميله الفنان قصي خولي الذي حذر خياط من تعرضه لعواقب بسبب الصورة، كما ستكون مثيرة للجدل، وأكد بأن على خياط تحمل ما ينتج عنها من تعليقات سلبية.

وكتب خولي في التعليق:"الله يحميك ويعينك من التعليقات غير الإيجابية، ولي هلق بدها تعلمك العيب والحرام وبصير وما بصير".

وأضاف بأن الأشخاص أصحاب الطاقة الإيجابية هم من يستحقون أن تتحمل من أجلهم:"بكل الأحوال رأي المحب هو يلي بدعمنا بالإيجابية والتفاؤل".

وطالب خولي أصحاب التعليقات السلبية بالاحتفاظ برأيهم واحترام خصوصية الآخرين، وختم رسالته لخياط "إشتقتلك خيي".

من جهته كتب الممثل والمؤلف السوري طلال مارديني على صورة خياط:"وحش ابو شمس".

يذكر أن الفنان باسل خياط شارك في دراما رمضان 2020 بمسلسل "النحات"، ظهر فيه بثلاث شخصيات، لكن العمل الدرامي لم يحظ بإشادة واستحسان من الجمهور خاصة بعد أن تم تقليص حلقاته إلى 15 حلقة فلم تكتمل قصته وحبكته الدرامية، فظهر دون المستوى أمام المتابعين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً