أخبار النجوم

عبدالله الرويشد يتحدث عن حياته في زمن كورونا.. ويكشف سر لقب "عفريت"!

تحدث الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، عن حياته في فترة انتشار جائحة كورونا التي اجتاحت دول العالم منذ مطلع العام الجاري وتستمر حتى الآن، قائلًا إن كورونا تركت الكثير من الحزن بداخلنا بسبب الالتزام بالمنزل وعدم المخالطة وممارسة النشاطات اليومية كالعادة. وأوضح عبدالله الرويشد في تصريحات له مع الإعلامي السعودي علي العلياني على هامش حفل غنائي أحياه "أونلاين"، أنه لم يجد أمامه سوى متابعة شاشة التلفزيون أثناء فترة العزل المنزلي كي يغير من الحياة التي أصبحت متشابهة. وأضاف "الرويشد" قائلًا: "ما قادرين نطلع لا نروح لا نجي لا نخالط وكثير من الأشياء وإن شاء الله تزول هذه الغمة.. وغير التلفزيون في

تحدث الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، عن حياته في فترة انتشار جائحة كورونا التي اجتاحت دول العالم منذ مطلع العام الجاري وتستمر حتى الآن، قائلًا إن كورونا تركت الكثير من الحزن بداخلنا بسبب الالتزام بالمنزل وعدم المخالطة وممارسة النشاطات اليومية كالعادة.

وأوضح عبدالله الرويشد في تصريحات له مع الإعلامي السعودي علي العلياني على هامش حفل غنائي أحياه "أونلاين"، أنه لم يجد أمامه سوى متابعة شاشة التلفزيون أثناء فترة العزل المنزلي كي يغير من الحياة التي أصبحت متشابهة.

وأضاف "الرويشد" قائلًا: "ما قادرين نطلع لا نروح لا نجي لا نخالط وكثير من الأشياء وإن شاء الله تزول هذه الغمة.. وغير التلفزيون في فترة الكورونا ما في شيء يسليك وخاصة المسلسلات".

https://twitter.com/ShahidVOD/status/1278772931934457865

وكشف عبدالله الرويشد عن سر لقب "عفريت" الذي أطلقه عليه المطرب والملحن السعودي الراحل أبو بكر سالم، فقال إنه يعتبر أبو بكر سالم "الأب الروحي" بالنسبة له، مبينًا أنه كان يتمنى طوال مسيرته الفنية أن يراه ويتعاون معه وتحققت له تلك الأمنية بتعاونهما في العديد من الأعمال.

وأوضح أنه كان يطلق عليه لقب "عفريت"؛ لأنه كان يسرق منه الجملة يقول: "العفريت إني أسرق منه الجملة أقول والله هذه الجملة صح هذه الجملة لازم نغيرها.. وأحب الموضوع فقال عفريت".

https://twitter.com/ShahidVOD/status/1278774444190826496

وأحيا عبدالله الرويشد حفلًا غنائيًا مميزًا عبر تقنية "البث المباشر" وسط تفاعل الجمهور معه على موقع "تويتر"؛ إذْ أشادوا بما قدمه من أغنيات خلال الحفل والتي كان من بينها: "شيء غريب، أنا بتبع قلبي، انا مو أول ولا آخر حبيب، أنا مو ولهان، قلبك تحول"، كما غنى باللهجة اللبنانية "بتروح لك مشوار" للمطرب اللبناني الكبير وديع الصافي.

وكان الفنان عبدالله الرويشد فاجأ جمهوره قبل نحو 3 أسابيع، بأغان طربية عبر "بث مباشر" في حسابه على موقع "إنستغرام"، وردّ وقتها على أسئلة المتابعين الذين بادروا بالتفاعل معه، وكان من بين تصريحاته أنه يتشرف بإحياء حفل غنائي في الإمارات بعد انتهاء جائحة كورونا، رافضًا أن يختار أغنية معينة مقربة له فقال: "أغاني وايد مقربة إلى قلبي".

وأضاف الفنان الكويتي قائلًا إنه يتشرف بأن يطلق أغنية عمانية في الفترة المقبلة تلبية لطلب جمهوره، موضحًا في إجابته على متابع طلب منه كشف موقف مع أبو بكر سالم فقال: "ما في مواقف لكن العلاقة كانت بين أب ووالد".

وكشف عبدالله الرويشد عن تعاونه الجديد مع جورج قلتة فقال: "تعاون مع شباب برؤية جديدة لديهم فكر وخط جديد ودائمًا نطمح للأحسن وتعاونت مع محمد صالح وجورج قلتة لأول مرة وهم ناس تفكر بفكر موسيقي".

وأكد أن هناك تعاونا قادما مع أحمد الهرمي وعبادي الجوهر، مبينًا أنه يتشرف بالعمل معهما، موضحًا أن بوسارة وعده بأن يقدم له لحنا في الفترة المقبلة وأنه في انتظاره.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً