أخبار النجوم

عمر الصعيدي وابنته يثيران الجدل من جديد في "لا تقرصني لا تقرص" (فيديو)

قرر المنشد الأردني عمر الصعيدي استغلال تصدره حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بنشر فيديو جديد يظهر فيه إلى جانب ابنتيه لين ومايا مع تقديم أغنية حول القرصة وهي "لا تقرصني لا تقرص". وجاء الفيديو الجديد بعد الجدل الكبير الذي أثاره الفيديو الأول الذي جمعه مع ابنتيه في بث مباشر، عندما قام بـ"قرص" ابنته بعد محاولتها التصرف بعفوية وضربه، وبكاء الطفلة وسط محاولات عمر وابنته الكبرى إخفاء بكائها. وأثار الفيديو الجديد جدلًا كبيرًا يوازي الجدل الأول، حيث اعتبر الجمهور أن الصعيدي استغل الترند وأطلق أغنيه فقط لأهداف مادية، وليس من أجل ابنته ومراضاتها. فيما وصف البعض ما قام به بـ"الذكاء"، خاصة

قرر المنشد الأردني عمر الصعيدي استغلال تصدره حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بنشر فيديو جديد يظهر فيه إلى جانب ابنتيه لين ومايا مع تقديم أغنية حول القرصة وهي "لا تقرصني لا تقرص".

وجاء الفيديو الجديد بعد الجدل الكبير الذي أثاره الفيديو الأول الذي جمعه مع ابنتيه في بث مباشر، عندما قام بـ"قرص" ابنته بعد محاولتها التصرف بعفوية وضربه، وبكاء الطفلة وسط محاولات عمر وابنته الكبرى إخفاء بكائها.

وأثار الفيديو الجديد جدلًا كبيرًا يوازي الجدل الأول، حيث اعتبر الجمهور أن الصعيدي استغل الترند وأطلق أغنيه فقط لأهداف مادية، وليس من أجل ابنته ومراضاتها.

فيما وصف البعض ما قام به بـ"الذكاء"، خاصة أن ردة فعل الجمهور على الفيديو الأول واتهام عمر بإيذاء ابنته مبالغ فيه بشكل كبير؛ إذ إن جميع الأهل عادة ما يتصرفون بهذه الطريقة، لاسيّما أن ابنته تصرفت بطريقة غير مؤدبة مع والدها.

وقال هؤلاء إن الفيديو الجديد رد محترف من قبل عمر الصعيدي، خاصة أنه لم يتأثر بالانتقادات بطريقة سلبية، بل تعامله ببساطة وطرافة كان بمثابة تأكيد ‘لى أن حياته الأسرية طبيعية جدًا وأنه شخص متصالح مع نفسه والانتقادات التي يواجهها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#عمر_الصعيدي . . . . . . . . . . . . . . . . . .. #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #هيا_عبدالسلام #نانسي_عجرم #نادين_نجيم#اعلانات #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#نوره_العميري"

A post shared by نجوم العالم🇰🇼 (@nujum_alealam) on

وكان اسم عمر الصعيدي قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع بسبب فيديو قرصه لابنته، وتداوله الجمهور بشكل واسع ما بين الغاضب من تصرفه واتهامه باستغلال ابنتيه من أجل الشهرة، وما بين الفكاهة ونشر الفيديو مع تعليقات طريفة عن الواقعة والطفولة ورد فعل الأهل عادة.

وعمر الصعيدي هو منشد أردني من أصول فلسطينية، وٌلد في الكويت وعاش فيها حتى بلغ العاشرة من عمره ثم انتقل إلى الأردن.

وبدأ عمر حياته الفنية مع فرقة طيور الجنة عند إنشائها عام 1994 وقدم من خلالها عددا كبيرا من التسجيلات الصوتية، وكليبا واحدا هو I have my love، قبل أن تنطلق قناة طيور الجنة عام 2008 على شاشة التلفزيون، حيث أصبح المدير العام للقناة بعد ذلك وحتى عام 2013، حيث انسحب من القناة وانضم إلى قناة نون الفضائية وشغل منصب المدير العام فيها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً