يوسف الخال يرد على إهانة صادق الصبا...

أخبار النجوم

يوسف الخال يرد على إهانة صادق الصباح وتجاهله له

عبر الممثل اللبناني يوسف الخال عن غضبه مما وصفه بالإهانة من قبل المنتج صادق الصباح، صاحب شركة الصباح إخوان، بعدما تجاهل الأخير ذكر اسم يوسف الخال كبطل في مسلسلي "لو" و"تشيللو"؛ ما يعيد الجدل مجددا إلى الواجهة حول أفضلية الممثلين السوريين على اللبنانيين في الأعمال المشتركة. وأعاد يوسف الخال نشر تصريحات للمنتج صادق الصباح، قال فيها: "تعاونّا مع النجم عابد فهد وكانت بداية التعاون مع النجمة نادين نجيم وقد اخترنا معهما نجما لبنانيا وقدمنا عمل (تريو) في مسلسل (لو) حقق نجاحا كبيرا، ما أثمر عنه مسلسل (تشيللو) الذي جمع تيم حسن ونادين نجيم ووجوها لبنانية أخرى". وقال يوسف الخال في

عبر الممثل اللبناني يوسف الخال عن غضبه مما وصفه بالإهانة من قبل المنتج صادق الصباح، صاحب شركة الصباح إخوان، بعدما تجاهل الأخير ذكر اسم يوسف الخال كبطل في مسلسلي "لو" و"تشيللو"؛ ما يعيد الجدل مجددا إلى الواجهة حول أفضلية الممثلين السوريين على اللبنانيين في الأعمال المشتركة.

وأعاد يوسف الخال نشر تصريحات للمنتج صادق الصباح، قال فيها: "تعاونّا مع النجم عابد فهد وكانت بداية التعاون مع النجمة نادين نجيم وقد اخترنا معهما نجما لبنانيا وقدمنا عمل (تريو) في مسلسل (لو) حقق نجاحا كبيرا، ما أثمر عنه مسلسل (تشيللو) الذي جمع تيم حسن ونادين نجيم ووجوها لبنانية أخرى".

وقال يوسف الخال في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر: "أعطوا الدراما اللبنانية هذا المُنتِج وخذوا ما يُدهش الممثلين اللبنانيين والمُهانين بكرامة أسمائهم وتاريخهم".

وتابع الممثل اللبناني: "واسمحوا لي أن أكون رأس الحربة بتلقّي المذلّة لأنني اكتشفت أدبياته قبلكم"، مضيفا: "25 سنة أنا نجم لبناني بلا اسم، حتى أسماؤكم لم تُذكر. قولوا له اسمي المحفور في عقله قبل أن يَفقِدَه".

img

وحظي منشور يوسف الخال، على تضامن واسع من قبل متابعيه الذين عبروا عن غضبهم لهذا الأمر، وأكدوا أن ثنائية الخال ونادين نجيم في المسلسلين هي الأجمل وكانت السبب الرئيس في متابعتهم للمسلسلين، فقالت إحدى متابعاته: "بالمسلسلين اللي تم ذكرهم أعلاه، ثنائيتك مع نادين هيّ الأهم والأجمل، واسمك كان مضوّي والجمهور قاشع، يعني ببساطة مش رح يلغي اسمك منتج ولا مين ما كان. أنا شخصيًّا بقول بهي التويت معك كُل الحّق"، وقالت أخرى وتدعى ليليان: "ومع احترامي للاسامي المذكورة.. انا وحده من بين الآلاف الي تابعو المسلسلات عشانك انت موجود".

يذكر أن مسلسل "لو" عرض في شهر رمضان 2014، وحقق نجاحا كبيرا ساهم في جعل نادين نسيب نجيم تتربع بعده على عرش نجمة رمضان لست سنوات متتالية بعد عرضه. وشارك نادين نجيم في بطولته كل من يوسف الخال والممثل السوري عابد فهد، وعدد من الممثلين السوريين منهم عبد المنعم عمايري وديما بياعة، ومن لبنان شاركت وداد جبور، سارة أبي كنعان، وعصام بريدي، ومن مصر لقاء سويدان وعبد الرحمن أبو زهرة.

وكررت نادين نجيم ويوسف الخال النجاح في مسلسل مشترك آخر هو "تشيللو" الذي بدأ عرضه في 2015، وهو من إخراج سامر برقاوي، وانضم لنجيم والخال، الممثل السوري تيم حسن، والممثل السوري أيمن عبد السلام، بجانب الممثلات اللبنانيات كارمن لبس، وجناح فاخوري، وأنجو ريحان.

 


 

قد يعجبك ايضاً