أخبار النجوم

فيديو قديم لمحمد إمام قبل 20 عامًا يتحدث عن رفض والده دراسته للتمثيل

ظهر الفنان المصري محمد عادل إمام نجل الفنان الشهير عادل إمام، في لقاء تلفزيوني نادر لأول مرة عام 2000 عندما كان عمره قرابة 18 عامًا وكان وقتها في المرحلة الثانوية العامة بالقسم الأدبي، وذلك في أول ظهور له بعد أن فرض والده عادل إمام سياجًا من السرية حوله بإبعاده عن وسائل الإعلام للتركيز في دراسته. وعرض الفيديو القديم والنادر الذي يظهر فيه محمد عادل إمام محطة "ماسبيرو زمان"، عبر قناتها على موقع اليوتيوب، وهو من لقاء تليفزيوني نادر للزعيم عادل إمام رافقه فيه ابنه محمد وتحدث فيه عن علاقته بوالده وكان اللقاء ضمن برنامج "ليلتي" وأجرته الإعلامية أميرة عبد العظيم.

ظهر الفنان المصري محمد عادل إمام نجل الفنان الشهير عادل إمام، في لقاء تلفزيوني نادر لأول مرة عام 2000 عندما كان عمره قرابة 18 عامًا وكان وقتها في المرحلة الثانوية العامة بالقسم الأدبي، وذلك في أول ظهور له بعد أن فرض والده عادل إمام سياجًا من السرية حوله بإبعاده عن وسائل الإعلام للتركيز في دراسته.

وعرض الفيديو القديم والنادر الذي يظهر فيه محمد عادل إمام محطة "ماسبيرو زمان"، عبر قناتها على موقع اليوتيوب، وهو من لقاء تليفزيوني نادر للزعيم عادل إمام رافقه فيه ابنه محمد وتحدث فيه عن علاقته بوالده وكان اللقاء ضمن برنامج "ليلتي" وأجرته الإعلامية أميرة عبد العظيم.

وظهر في بداية مقطع الفيديو عادل إمام يصف محمد بأنه "مشكلة" وأنه ذات مرة جاءت له شكوى من أحد المدرسين حتى أن المدرس قال له: "وأنا بلف ضهري وبكتب على السبورة وقعت من الضحك عشان فكرني بعادل إمام"، مضيفًا أن أهم شيء بالنسبة له مع أولاده أن يكونوا متفوقين في الدراسة مثلما فعل والده معه وأنه لا يرضى بنتائج ضعيفة أو رسوب بالدراسة.

وقال محمد عادل إمام، في اللقاء إن والده وقف أمامه ورفض أن يدرس في مجال التمثيل وتحديداً في قسم المسرح بالجامعة الأمريكية، خاصة أن شقيقه رامي إمام درس في ذات المجال، منوها بأن والده كان يريده أن يعمل في مجال "البيزنس" ويتخذ الفن كهواية يعمل بها بعد إنهاء الدراسة لا أن تكون مجاله الرئيسي.

وأكد محمد إمام أن والده يقول عنه إنه كوميدي موضحا: "يا ريت آخد خط عادل إمام ويا رب أكون نص عادل إمام"، مبينًا أنه ليس شابًا "شقيًا".

وبشأن علاقته بوالده عادل إمام قال إنه لديه طريقة في العقاب فلا يضربه ولكن لديه نظرة عين تجعله يخاف كثيرًا، مشددًا على أن عقابه هو أن يخاصمه لمدة شهر وهو عقاب قاسٍ بالنسبة له.

 

وعبّر محمد إمام عن فخره بوالده، لافتًا إلى أنه لا يقوم بأي شيء خاطئ أمام والده مثل السهر خارج المنزل لكن يفعل ذلك عندما يسافر مع أصدقائه، ويفعل ذلك من وراء والده كي لا يغضب منه، مؤكدًا خلال اللقاء أنه لا يحب أن يعامله أحد كونه ابن عادل إمام بل يحب أن يعامله الجميع بطريقة عادية.

ويبلغ محمد عادل إمام من العمر 35 عامًا حيث ولد في 16 سبتمبر 1984 وبدأ أولى أعماله التلفزيونية من خلال مسلسل "كناريا وشركاه" مع الفنان فاروق الفيشاوي ثم شارك في فيلم حسن ومرقص ليصعد بعد ذلك سلم النجومية بأول أفلامه كبطولة مطلقة وهو "البيه رومانسي"، ثم توالت أعماله الفنية بين السينما والتلفزيون.

ويُعرض للفنان محمد إمام في السينمات حاليًا فيلم "لص بغداد"، ويشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن، وأحمد رزق، وغيرهم وتدور أحداثه في إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً