شقيقة أحمد زكي تتوعد محمد رمضان: نر...

أخبار النجوم

شقيقة أحمد زكي تتوعد محمد رمضان: نرفض المسلسل وسنلجأ للقضاء

خرجت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، عن صمتها للرد على تصريح الفنان محمد رمضان الأخير بأنه ليس من حق عائلة أحمد زكي الاعتراض على المسلسل. وقالت شقيقة أحمد زكي في تصريحات صحفية: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء". وأكدت إيمان رفضهم التام للمسلسل وذلك احترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده. وتابعت إيمان: "يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم

خرجت إيمان شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، عن صمتها للرد على تصريح الفنان محمد رمضان الأخير بأنه ليس من حق عائلة أحمد زكي الاعتراض على المسلسل.

وقالت شقيقة أحمد زكي في تصريحات صحفية: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء".

وأكدت إيمان رفضهم التام للمسلسل وذلك احترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده.

وتابعت إيمان: "يجب على فريق العمل العودة لنا وأخذ رأينا لأننا عائلته، وعدم وجود أحمد وهيثم لا يعطيهم الحق بالتصرف، وأكرر لن يفعلوا شيئا رغماً عنا، وغير صحيح ما يتردد أننا نعترض لأمور مادية ولا نسعى لهذا الأمر على الإطلاق".

على الجانب الآخر، قال كاتب المسلسل بشير الديك، ردا على تصريحات عائلة الراحل أحمد زكي، إنه لم يصرح بأنه كان للعائلة الحق في الاعتراض على عرض المسلسل أو لا، متابعا "من حقهم وإذا كانت الجهة المنتجة مصرة على إنتاج المسلسل، فيجب أن يتفقوا مع عائلة أحمد زكي بشكل أو بآخر، والجهة المنتجة تتحمل المسؤولية وعند الاختلاف يتم الاحتكام للقانون".

كما علق بشير الديك، على حديث شقيقة أحمد زكي إيمان عن الوصية قائلا: "الوصية الشفوية لا يعتد بها ولا تعتبر وصية، ولكن إذا كانت مكتوبة أو مستند فمن حقهم".

واختتم بشير حديثه: "أنا لا أعرفهم بشكل شخصي ولم أكن أعرف أن للراحل أحمد زكي شقيقات، وفي حال احتجت لرأيهم سأتواصل معهم لجمع معلومات أكثر عن حياته، أنا أريد صناعة مسلسل عن كيف أصبح أحمد زكي هذا النجم الاستثنائي وليس مسلسل عن يومياته وسيرته الذاتية"، أما عن آخر ما وصل إليه المشروع، قال بشير: "كتبت ملخصا وسنعقد جلسة عمل للمناقشة خلال أسبوع".

يذكر أن محمد رمضان قد أعلن عن نيته تقديم قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل يحمل اسم "الإمبراطور"، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021، يتولى كتابته السيناريست بشير الديك ومن إنتاج شركة "سينرجي".


 

قد يعجبك ايضاً