فيديوهات نادرة للنجوم في طفولتهم وش...

أخبار النجوم

فيديوهات نادرة للنجوم في طفولتهم وشبابهم.. ملامح بعضهم ستصدمكم

راجت العديد من الفيديوهات النادرة من طفولة وشباب وبداية مسيرة نجوم الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، حظيت بتفاعل واسع واستحسان بين الجمهور، وسط حالة من المقارنات بين الماضي والحاضر. وأعاد الجمهور تداول مقطع فيديو قديم، للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ ما يقارب الـ 30 عاما، تظهر فيه وهي في سن المراهقة، تجيب عن أسئلة الإعلامي محمد جفّال حول رأيها ببرنامج " أحوال القرى". كما ظهرت الفنانة شمس الكويتية بفيديو قديم لها عاد من جديد إلى الواجهة، خلال مشاركتها في أحد برامج المسابقات. وكانت شمس بمظهر مختلف جدًا عن شكلها الحالي وبوزن زائد، وأثناء البرنامج، ذكرت مقدمته

راجت العديد من الفيديوهات النادرة من طفولة وشباب وبداية مسيرة نجوم الفن والمشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، حظيت بتفاعل واسع واستحسان بين الجمهور، وسط حالة من المقارنات بين الماضي والحاضر.

وأعاد الجمهور تداول مقطع فيديو قديم، للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي منذ ما يقارب الـ 30 عاما، تظهر فيه وهي في سن المراهقة، تجيب عن أسئلة الإعلامي محمد جفّال حول رأيها ببرنامج " أحوال القرى".

كما ظهرت الفنانة شمس الكويتية بفيديو قديم لها عاد من جديد إلى الواجهة، خلال مشاركتها في أحد برامج المسابقات.

وكانت شمس بمظهر مختلف جدًا عن شكلها الحالي وبوزن زائد، وأثناء البرنامج، ذكرت مقدمته اسم عائلة الشمس وهي البهبهاني في حين أن شمس تُصرّح دائما في لقاءاتها أنها من جذور سعودية من قبيلة مطير، بينما عائلة بهبهاني هي عائلة كويتية معروفة.

كما خطف فيديو قديم للفنانة السورية أصالة أنظار عدد كبير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه طفلة أثناء لقاء أجري معها وتوجهت من خلاله بالمعايدة إلى المشاهدين. وقالت إن الجمهور لا يعرفها قبل أن تقدم أغنية تتضمن أمنية بأن تنجب أول طفل بعد الزواج.

وأحدث الفنان اللبناني وليد توفيق ردود فعل قوية حول مقطع فيديو أعاد نشره من أغنية "وحدك حبيبي" جمعته بمواطنته الفنانة نجوى كرم وسلطان الطرب جورج وسوف، وذلك بعد 24 عامًا على عرضه.

واسترجع وليد توفيق ذكرياته في هذا الفيديو مع جورج وسوف ونجوى كرم، حيث قال إنه من سهرة غنائية خاصة بتلفزيون المستقبل جمعتهم سويًا، مطالبًا جمهوره بمشاركته الذكريات حول هذه الأغنية "وحدك حبيبي" والتي برع الثلاثي وقتها في أدائها.

وتصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم المشهد على السوشال ميديا وعلى برامج الـ "تيك توك" بعد تداول مقاطع فيديو لها تعود لأحد البرامج التلفزيونية في العام 2001 حيث تعرضت لمقلب فيه وغنت بنفس الحلقة أغنية باللهجة الخليجية بأداء لافت.

وأطلت نانسي بالفيديو بملامح مختلفة عن اليوم، حيث كانت بعمر الـ19 عاما، وتحدثت بطريقة عفوية بعد إدراكها في نهاية الحلقة بأنها كانت ضحية مقلب.

وكان للفنانة الكويتية حياة الفهد نصيبها من تداول الجمهور لها مقطع فيديو قديم يعود إلى عام 1975، إلا أن شكلها لم يختلف بشكل جذري عن اليوم.

وتظهر حياة الفهد في مقطع الفيديو بمشهد من أحد المسلسلات التي شاركت فيها في عمر المراهقة، أي قبل 45 عاما، وبدت بتسريحة شعر الكعكة المزدوجة وبملامح ناعمة.


 

قد يعجبك ايضاً