هل حل جورج وسوف بديلا لخالد عبدالرح...

أخبار النجوم

هل حل جورج وسوف بديلا لخالد عبدالرحمن في حفل الأونلاين المقبل؟

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء أول حفل "أونلاين" له ضمن الحفلات التي تقيمها شركة "روتانا" لمواجهة حالة الإغلاق المقررة على الحفلات الفنية ومنع التجمعات بسبب تداعيات انتشار جائحة كورونا. وأعلنت "روتانا" عن إحياء جورج وسوف للحفل في 9 من يوليو الجاري عبر منصة "شاهد vip"، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في العاشرة بتوقيت السعودية، وهو نفس اليوم والموعد الذي كانت قد أعلنت فيه عن حفل للفنان السعودي خالد عبدالرحمن خلال الفترة الماضية. وكتبت شركة روتانا في تعليق لها على بوستر الحفل الخاص بالفنان جورج وسوف، والذي تم نشره عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "حفلات الصيف مكملين معاكم بالفرح

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء أول حفل "أونلاين" له ضمن الحفلات التي تقيمها شركة "روتانا" لمواجهة حالة الإغلاق المقررة على الحفلات الفنية ومنع التجمعات بسبب تداعيات انتشار جائحة كورونا.

وأعلنت "روتانا" عن إحياء جورج وسوف للحفل في 9 من يوليو الجاري عبر منصة "شاهد vip"، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في العاشرة بتوقيت السعودية، وهو نفس اليوم والموعد الذي كانت قد أعلنت فيه عن حفل للفنان السعودي خالد عبدالرحمن خلال الفترة الماضية.

وكتبت شركة روتانا في تعليق لها على بوستر الحفل الخاص بالفنان جورج وسوف، والذي تم نشره عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "حفلات الصيف مكملين معاكم بالفرح والطرب سلطان الطرب جورج وسوف في حفل لايف اونلاين عبر تطبيق شاهد VIP الخميس القادم ٩ يوليو، 10:00 مساء بتوقيت السعودية".

https://twitter.com/RotanaMusic/status/1278812497911439360

وتشير التغريدة التي أطلقتها "روتانا" إلى أن جورج وسوف بذلك قد حلّ بديلًا للفنان خالد عبدالرحمن، الذي عانى طوال الثلاثة أسابيع الماضية من وعكة صحية دخل على إثرها المستشفى قبل أن يغادرها قبل أيام ويطمئن جمهوره على حالته الصحية.

وجاء إعلان حفل جورج وسوف من جانب روتانا وسط تجاهل تام للموعد المحدد سلفًا من جانب سالم الهندي لحفل خالد عبدالرحمن، حيث لم تُشر الشركة من قريب أو بعيد إلى إلغاء أو تأجيل حفل خالد عبدالرحمن.

وكان قد قال سالم الهندي، في مقابلة له قبل نحو أسبوع إن شركة "روتانا" اعتمدت عدة حفلات مبدئية للصيف تقام "أونلاين"، بتعليمات من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، وذلك بعد أن حققت حفلات عيد الفطر نجاحًا كبيرًا وتركها انطباعا لدى الجمهور.

وأعلن سالم الهندي خلال المقابلة عن اعتماد 9 حفلات جديدة، ببينها إليسا وعبادي الجوهر وأصيل أبو بكر ووليد الشامي، وهؤلاء تم إحياؤهم بينما حفل عبدالله الرويشد أقيم قبل ساعات، وأكد أن الختام قبل اعتماد خطة حفلات جديدة ستكون بحفل للفنان خالد عبدالرحمن يوم 9 يوليو.

https://twitter.com/RotanaFMKSA/status/1273953939067736064

ويعد حفل جورج وسوف، هو الأول له بعد حالة من الحزن عاشها طوال الخمسة أشهر الماضية بسبب فقدانه لوالدته في فبراير الماضي، والتي كان مرتبطًا بها كثيرًا، وبسبب حزنه عليها ظهرت حالة من الدعم الكبير من جانب نجوم الفن له.


 

قد يعجبك ايضاً