أخبار

نجوم ينددون بجريمة اغتصاب الطفل السوري في لبنان.. وهذه رسائلهم

أضحت قصة الطفل السوري الذي تعرّض للاغتصاب على يد ثلاثة شبان في منطقة البقاع اللبنانية قضية رأي عام أدت لغضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من انتشار الفيديو الذي يعرض تلك الحادثة. وتفاعل عدد من النجوم السوريين مع هاشتاغ "العدالة للطفل السوري" منهم: تيم حسن، وقصي خولي، وشكران مرتجى، وجيهان عبد العظيم، أما بعض الفنانين فقد أضافوا منشورات تندد بما حصل معربين عن أسفهم على هذا الطفل البريء والعالم البشع الذي وصلنا إليه، مطالبين بمقاضاة الجناة. ورصد موقع "فوشيا" مجموعة تصريحات للفنانين السوريين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إثر تفاعلهم وغضبهم من هذه الحادثة. أمل عرفة

أضحت قصة الطفل السوري الذي تعرّض للاغتصاب على يد ثلاثة شبان في منطقة البقاع اللبنانية قضية رأي عام أدت لغضب كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من انتشار الفيديو الذي يعرض تلك الحادثة.

وتفاعل عدد من النجوم السوريين مع هاشتاغ "العدالة للطفل السوري" منهم: تيم حسن، وقصي خولي، وشكران مرتجى، وجيهان عبد العظيم، أما بعض الفنانين فقد أضافوا منشورات تندد بما حصل معربين عن أسفهم على هذا الطفل البريء والعالم البشع الذي وصلنا إليه، مطالبين بمقاضاة الجناة.

ورصد موقع "فوشيا" مجموعة تصريحات للفنانين السوريين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إثر تفاعلهم وغضبهم من هذه الحادثة.

أمل عرفة

img

كتبت الفنانة أمل عرفة منشورا من خلال حسابها على إنستغرام أعربت فيه عن غضبها مما يحصل، فقالت أهلا بكم في الدرك الأسفل، جرائم، اغتصاب، فقر وجهل وسرقة، معتبرة أن هذه الجرائم كانت موجودة دائما؛ لكن السوشال ميديا لم تكن موجودة آنذاك، فإن ما يحدث بالنسبة لها بشع جدا والأبشع أن يحدث دون عقاب واضح وأمام العلن.

باسم ياخور

img

وكتب الفنان باسم ياخور منشورا من خلال حسابه على إنستغرام تساءل فيه عن تحرك مؤسسات القضاء لإحقاق الحق وإنزال العقوبات العادلة والرادعة بحق مغتصبي الطفل السوري في لبنان، قائلا: "ليتخيل أولئك القضاة والمسؤولون أولادهم يغتصبون أهكذا سيتجاهلون حينها؟؟".

معتصم النهار

img

وأعلن الفنان معتصم النهار من خلال خاصية "ستوري" في حسابه على إنستغرام أنه متأسف ومتضامن مع قضية الطفل السوري الذي تعرض للتحرش والاغتصاب من قبل "وحوش بشرية" كما أسماهم، وتمنى أن يقوم القضاء بالتحقيق اللازم ومحاسبة الفاعلين، إضافة إلى متابعة وضع الطفل النفسي، قائلا بأسف "تصبحون على إنسانية".

ديمة بياعة

img

أعربت الفنانة ديمة بياعة من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها على إنستغرام عن غضبها الشديد واصفة ما حدث مع هذا الطفل الصغير بأنه "جريمة بشعة" بحق الطفل بغض النظر عن جنسيته، مطالبة بإنزال عقوبات شديدة على المجرمين.

مها المصري

img

ونشرت الفنانة مها المصري منشورا من خلال حسابها على إنستغرام أعربت فيه عن غضبها الشديد تجاه ما حصل مع الطفل السوري، مشيرة إلى أن العالم تقدم كثيرا وحتى الحيوان أصبح له حقوق ولذلك يجب إنزال أشد العقوبات على المجرمين ثم ذكرت أسماءهم.

مصطفى الخاني

img

وكتب الفنان مصطفى الخاني منشورا من خلال حسابه على إنستغرام أعرب فيه عن أسفه لما حصل بسبب مجاهرة الشبان علنا بفعلتهم الشنعاء من خلال نشرهم فيديو هذه الجريمة، مشيرا إلى أن الأقبح أنهم بقوا كل هذه الفترة طلقاء دون عقاب وأي ملاحقة قانونية.

ديمة الجندي

img

وقالت الفنانة ديمة الجندي من خلال منشور أضافته عبر حسابها على إنستغرام "بيكفي ظلم وإجرام".

إمارات رزق

img

كما تفاعلت الفنانة إمارات رزق مع هاشتاغ "العدالة للطفل السوري" فكتبت من خلال حسابها في إنستغرام منشورا قالت فيه "وإذا مافي عدالة على الأرض عدالة السما أكيد موجودة، ويا دنيا عطفك علينا بكفي يلي صار فينا".

سامر إسماعيل

وأضاف الفنان سامر اسماعيل صورة تُظهر ثلاثة شبان هم من قاموا على فعل الاغتصاب من خلال حسابه على الإنستغرام، وعلق عليها قائلا بأن الصورة تعود للمجرمين الذين ظهروا في فيديو التعنيف والاغتصاب للطفل السوري، مُطالبا الإعلام والسلطات اللبنانية بمتابعة هذه الجريمة البشعة والمساعدة في تحقيق جزء بسيط من العدالة.

هبة نور

img

وكتبت الفنانة هبة نور أيضا منشورا من خلال حسابها على إنستغرام قالت فيه إنها لا تبحث عن الخلافات العنصرية لكنها تطالب فقط بالعدالة للطفل السوري وإعدام المجرمين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً