أراس بولوت يحظى بالاستحسان لهذا التصرف في عطلته
أراس بولوت يحظى بالاستحسان لهذا التصرف في عطلته أراس بولوت يحظى بالاستحسان لهذا التصرف في عطلته

أراس بولوت يحظى بالاستحسان لهذا التصرف في عطلته

يقضي الفنان التركي "أراس بولوت إينملي" عطلته الصيفية إلى جانب حبيبته الممثلة التركية "بيجا أونال" في مدينة بودروم التركية التي يفضلها كلاهما، إذ اختار الثنائي الإقامة لمدة أسبوعٍ في فندقٍ 5 نجوم في توربا، كلفهما الحجز به زهاء 50 ألف ليرة تركية، أي ما يعادل 8 آلاف دولارٍ أمريكي، للاستمتاع بشاطئه مع الحصول على القليل من الخصوصية.

ولكن على ما يبدو لم يستطع أراس التخلص من الصحفيين الذين تمكنوا من ملاحقته عند الشاطئ لالتقاط الصور له ولحبيبته أثناء السباحة؛ ما جعل وجودهم ملاحظا، فما كان منه إلا أن مازحهم قائلا: "عملكم صعب، تعالوا واشربوا معنا الشاي على الأقل".

ولدى ملاحظة أراس لأمن الفندق الراكضين باتجاه المصورين في محاولةٍ لإبعادهم، توجه النجم التركي بالقول لهم: "رجاءً لا تعاملوهم بسوء، إنهم يؤدون عملهم فقط".

هذا الموقف الذي نقلته صحيفة "حريات" التركية، تسبب في أن يحظى الممثل التركي الشهير بالكثير من الإشادات بحسن تصرفه وتعامله مع الموقف؛ إذ علق الصحفي ايرول كوشي على الموقف بالقول: "أراس بولوت أثبت أنه ممثل وإنسان رائع جدا بعد تعامله مع الصحفيين بكل ود واحترام"، مضيفا: "أتمنى من الممثلين الآخرين أن يتعلموا منه كيفية التعامل مع الصحفيين؛ لأن هذا هو عملهم أن يبحثوا عن أي خبر يخص أي ممثل حتى لو كان خبرا تافها فهذه هي مهنتهم".

يُذكر أن العلاقة التي تربط بين أراس وبيجا مستمرةٌ منذ زهاء 6 سنوات، وشهدت انفصالهما مرةً واحدة، قيل حينها إن السبب فيها غيرة أراس من المشاهد الحميمية التي أدتها بيجا في فيلمها "سيد النوارس" إلى جانب الفنان التركي "محمد جونسور".

على صعيدٍ آخر، يستعد النجم التركي لاستكمال تصوير الموسم الرابع من مسلسل "الحفرة" الذي حقق نجاحا كبيرا في مواسمه الثلاثة الماضية، واختاره موقع "Ipsos" كأفضل مسلسل تركي عرض آخر 5 سنوات.

ومن المتوقع أن تشهد أحداثه الكثير من التطورات، أهمها انفصال العديد من نجومه عن التصوير؛ إذ إن كاتب جوكهان سيعمل على إنهاء الكثير من الشخصيات المحبوبة فيه على يد أريك بوكي أردينيت في الحلقة الأولى من الموسم الرابع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com