ما حقيقة تعرض صابر الرباعي لحادث مر...

أخبار النجوم

ما حقيقة تعرض صابر الرباعي لحادث مروع؟

طمأن الفنان التونسي صابر الرباعي جمهوره من خلال فيديو بثه عبر حسابه على انستغرام مكذّباً شائعة طالته في الساعات الأخيرة تتحدث عن تعرّضه لحادث وصفها بالشائعة المغرضة والسخيفة التي فاجأته ولم يعرف أسبابها أو من هم مطلقوها. مؤكداً أنه لم يتعرض لحادث مرور وأنه متواجد بين عائلته وأسرته. وطالب جمهوره بعدم تصديق هذه الشائعات أبداً، ولامن يقف وراءها. وبعد نشره للفيديو انهالت التعليقات من المحبين والجمهور والفنانين أيضاً متمنين له الصحة والسلامة. ومنهم الفنانة لطيفة التونسية حيث علقت قائلة: "اللطف عليك ربي يحفظك ويخليك لعائلتك وأولادك وجمهورك". من جانب آخر كان الفنان صابر الرباعي قد أطلق خلال شهر رمضان الفائت

طمأن الفنان التونسي صابر الرباعي جمهوره من خلال فيديو بثه عبر حسابه على انستغرام مكذّباً شائعة طالته في الساعات الأخيرة تتحدث عن تعرّضه لحادث وصفها بالشائعة المغرضة والسخيفة التي فاجأته ولم يعرف أسبابها أو من هم مطلقوها. مؤكداً أنه لم يتعرض لحادث مرور وأنه متواجد بين عائلته وأسرته. وطالب جمهوره بعدم تصديق هذه الشائعات أبداً، ولامن يقف وراءها.

وبعد نشره للفيديو انهالت التعليقات من المحبين والجمهور والفنانين أيضاً متمنين له الصحة والسلامة. ومنهم الفنانة لطيفة التونسية حيث علقت قائلة: "اللطف عليك ربي يحفظك ويخليك لعائلتك وأولادك وجمهورك".

من جانب آخر كان الفنان صابر الرباعي قد أطلق خلال شهر رمضان الفائت مبادرة بالتعاون مع عدد من الفنانين لتعزيز الأمل، وشدد في الإعلان عنها على أهمية الدعوة إلى الأمل والفرح وتعزيز الروح الإيجابية التي تبعث للحياة مجدداً وتجعلنا نستمر ونثق بالجيش الأبيض وهم الأطباء الذين نؤمن أرواحنا لديهم حالياً في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي إحدى تصريحاته الإعلانية وقتها قال الرباعي: إن نفوس جميع البشر في هذا الوقت سيئة جداً بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وجلوس الناس في منازلهم وخصوصاً أن الطب إلى حد الآن لم يعثر على العلاج الشافي من هذا الداء الخطير.

وتأتي مبادرته عبر أغنية أطلقها هو وزملاؤه الفنانون منهم سميرة سعيد، درة، ليلى علوي، بهدف إنساني أراد المشاركون بها أن يذهب عائدها المادي للإمكانيات الطبية لمجابهة هذا الوباء ودعم الصناديق المالية ومساعدة الأطباء. وأعلنوا وقتها أنهم لا ينتظرون إعجابًا بالأغنية بقدر انتظارهم الدعم الإنساني لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكثيراً ما دعا الرباعي متابعيه ومحبيه إلى الاهتمام بصحتهم، والالتزام بالتعليمات الصحية والإجراءات الاحترازية المتبعة قدر الإمكان لحماية أنفسهم وحماية من حولهم.

وتحدث في إطلالاته الإعلامية السابقة عن شوقه إلى جمهوره وللسفر والغناء والتنقل من بلد إلى آخر، وتمنى في إطلالة إعلامية له سابقاً أن تكون هناك إجراءات جديدة لإقامة الحفلات بأعداد قليلة كي لا يفقد الإنسان بهجة الحياة الجميلة فالحياة مستمرة برغم كل شيء.

يذكر أن آخر أعمال الفنان التونسي صابر الرباعي أغنية "عمري الجديد" التي أصدرها العام الفائت من ألبوم "صابر 2019" وهي من كلمات هاني عبد الكريم وألحان صابر الرباعي وتوزيع "محمد مصطفى".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

رسالة هامة لجمهوري الحبيب 🙏🏻 #صابر_الرباعي #SaberRebai

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai) on


 

قد يعجبك ايضاً