أخبار النجوم

فجر السعيد بعد إطلاق سراحها: دفعت كفالة 100 دينار وهذه صورتي بالفريزر

أطلقت النيابة العامة في الكويت سراح الإعلامية الكويتية فجر السعيد بكفالة 100 دينار، بعد خضوعها للتحقيق في القضية المرفوعة ضدها من النائب عودة الرويعي. وقالت فجر السعيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "خرجت للتو من مبنى النيابه العامة الشويخ بعد أن دفعت كفالة مئة دينار في القضية المرفوعة ضدي من النائب عودة الرويعي، مرفق صورتي وآنا بالفريزر أقصد مبنى نيابة الإعلام بالشويخ". https://twitter.com/AlsaeedFajer/status/1278291809807015938?s=20 وتابعت فجر في تغريدة أخرى، قائلة: "نصيحة لكل من لديه مراجعة في مبنى النيابة العامة الشويخ أن يرتدي لبس شتوي أو على الأقل ياخذ جاكيت معاه وشال لتغطية الرقبة حتى لايصاب بنزلة برد مع جائحة

أطلقت النيابة العامة في الكويت سراح الإعلامية الكويتية فجر السعيد بكفالة 100 دينار، بعد خضوعها للتحقيق في القضية المرفوعة ضدها من النائب عودة الرويعي.

وقالت فجر السعيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "خرجت للتو من مبنى النيابه العامة الشويخ بعد أن دفعت كفالة مئة دينار في القضية المرفوعة ضدي من النائب عودة الرويعي، مرفق صورتي وآنا بالفريزر أقصد مبنى نيابة الإعلام بالشويخ".

وتابعت فجر في تغريدة أخرى، قائلة: "نصيحة لكل من لديه مراجعة في مبنى النيابة العامة الشويخ أن يرتدي لبس شتوي أو على الأقل ياخذ جاكيت معاه وشال لتغطية الرقبة حتى لايصاب بنزلة برد مع جائحة #كورنا يصير الوضع خطر".

وفي السياق نفسه، انهالت التعليقات على تغريدة فجر؛ إذ قال أحد المتابعين لها :"الحمدلله على السلامة خوش فكره اذا استدعوني بروح لابس بلوفر، لكن اذا نفس هذيج المرة مخطوف لاحول ولا قوة".

وقال متابع آخر :"إيه ده هى النيابة العامة في الكويت ما عندها قضايا أخرى مهمة غير قضايا فجر السعيد لكن ان شاء الله منصورة على من عاداك".

فيما وجه أحد النشطاء رسالة لفجر قائلا: "تحياتي ودعمي لك مع الاسف النيابة الكويتية تاركة اللي يتآمر عالبلد وتتنمر عاللي يقول كلمة الحق لو حاطة المية دينار بجيبة يمكن كنسل القضية".

ومازح متابع فجر السعيد؛ إذ قال لها: "كفاية كدة يا ام عثمان انتي عاملة مشاكل مع البلد كلها".

وكانت فجر، أعلنت مؤخرا أنه تم استدعاؤها من جانب السلطات الأمنية لسماع أقوالها في القضيتين المقامتين ضدها، الأولى من جانب مواطنها الشيخ ضاري فهد الأحمد رئيس نادي القادسية الرياضي، والثانية من مديرة مستشفى مبارك بالكويت.

وكشفت فجر السعيد عن أن السلطات قررت الإفراج عنها مقابل مبلغ مالي تم دفعه وقيمته ألفا دينار، مبينة أنها تعرضت لوعكة صحية عبارة عن نزلة معوية بسبب التكييف الذي كان داخل مبنى النيابة خلال التحقيقات.

يُشار إلى أن فجر السعيد عادت إلى الكويت مؤخرًا قادمة من القاهرة بعد فترة انتظار طويلة أصرت خلالها على عدم العودة إلا على متن طائرة خاصة نظرًا للظروف الصحية التي مرت بها العام الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً