أخبار النجوم

سلاف فواخرجي لشكران مرتجى: المكان اللي بتكوني فيه بيحلى

وجهت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على إنستغرام رسالة مودة للفنانة شكران مرتجى من خلال نشرها صورة تجمعهما من كواليس تصوير مسلسل "شارع شيكاغو"، حيث تؤدي مرتجى شخصية "ستيلا" بينما تؤدي فواخرجي شخصية "ميرامار"، والعمل من إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض. وعبرت فواخرجي في كلماتها عن محبتها واحترامها للفنانة شكران مرتجى وتقديرها للفن الذي تقدمه، كما أرفقت الصورة برأيها بالفنانة مرتجى، مبينة أنها حيث تكون شكران يصبح المكان أكثر جمالاً، وتضفي روحها الجميلة لتحول أي زعل في قلب أي شخص إلى فرح، لتصنع ضحكة في قلوب من حولها، وحتى لو كانت مرتجى غير سعيدة لا يمكن بحسب فواخرجي

وجهت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها على إنستغرام رسالة مودة للفنانة شكران مرتجى من خلال نشرها صورة تجمعهما من كواليس تصوير مسلسل "شارع شيكاغو"، حيث تؤدي مرتجى شخصية "ستيلا" بينما تؤدي فواخرجي شخصية "ميرامار"، والعمل من إخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض.

وعبرت فواخرجي في كلماتها عن محبتها واحترامها للفنانة شكران مرتجى وتقديرها للفن الذي تقدمه، كما أرفقت الصورة برأيها بالفنانة مرتجى، مبينة أنها حيث تكون شكران يصبح المكان أكثر جمالاً، وتضفي روحها الجميلة لتحول أي زعل في قلب أي شخص إلى فرح، لتصنع ضحكة في قلوب من حولها، وحتى لو كانت مرتجى غير سعيدة لا يمكن بحسب فواخرجي أن يسيطر معها جو الحزن.

و"شارع شيكاغو" عمل رومانسي بوليسي، تدور أحداثه بين حقبتين زمنيتين مختلفتين، بين ستينيات القرن الماضي والزمن الحالي.

ويروي العمل حكاية فتاة دمشقية "ميرامار" تؤدي دورها سلاف فواخرجي، تهرب برفقة بطل شعبي تحبه، وتلجأ إلى تياترو في شارع شيكاغو، لتواجه المجتمع والجهات التي تلاحقها وتستمر الصراعات التي تنتهي بجريمة قتل تبقى غامضة، حتى يكتشفها محقق يمسك خيوطها في الزمن الحالي.

بينما تؤدي الفنانة شكران مرتجى شخصية "ستيلا" وسيكون حضورها خلال مرحلة الستينيات من القرن الفائت، وتكون صاحبة "تياترو" وستجمعها معظم مشاهدها مع النجمين مهيار خضور وسلاف فواخرجي.

وتحمل شخصية مرتجى خصوصية كبيرة ومختلفة بالنسبة لها على صعيد الشكل والمضمون. ليكون "شارع شيكاغو" العمل الثاني الذي يجمع مرتجى وفواخرجي بعد مسلسل "بانتظار الياسمين" الذي تم عرضه قبل نحو خمسة أعوام.

ويضم "شارع شيكاغو" نخبة من نجوم الدراما السورية ومنهم: مهيار خضور، سلاف فواخرجي، نادين خوري، عباس النوري، أمل عرفة، وائل رمضان، هدى شعراوي، شكران مرتجى، نظلي الرواس، نادين سلامة، تيسير ادريس وغيرهم.

الجدير بالذكر أن الفنانتين شكران مرتجى و سلاف فواخرجي تغيبان في رمضان الفائت عن الدراما السورية، حيث إنه كان من المفترض ظهورهما في مسلسل "شارع شيكاغو" إلا أن الإجراءات الاحترازية أدت إلى تأجيل تصويره وبالتالي تأجيل موعد العرض إلى خارج السباق الدرامي الفائت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً