أخبار النجوم

هل تحاول دارين حلمي الرجوع لتامر عاشور بعد فسخ الخطوبة مرتين؟

أحدثت دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019 خطيبة المطرب المصري تامر عاشور السابقة، جدلًا بين متابعيها على موقع "إنستغرام"، وذلك بعد عودتها للحديث عنه مجددًا من خلال ردودها على بعض المتابعين الذين أكدوا أنها ما زالت تحبه. وقالت دارين حلمي، إنها ما زالت تحمل في قلبها معزة خاصة للفنان تامر عاشور مهما حدث بينهما، إذْ بدأت القصة بنشر دارين صورة جديدة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وأرفقت بها تعليقا قائلة: "لو قدامكم فرصه تسألوا سؤال واحد محيركم عني هيبقي إيه هو وهرد عليكم". وكان أول سؤال طُرح عليها من جانب متابعة تُدعى خلود رمضان فقالت: "ليه حساكي لسه بتحبي

أحدثت دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019 خطيبة المطرب المصري تامر عاشور السابقة، جدلًا بين متابعيها على موقع "إنستغرام"، وذلك بعد عودتها للحديث عنه مجددًا من خلال ردودها على بعض المتابعين الذين أكدوا أنها ما زالت تحبه.

وقالت دارين حلمي، إنها ما زالت تحمل في قلبها معزة خاصة للفنان تامر عاشور مهما حدث بينهما، إذْ بدأت القصة بنشر دارين صورة جديدة لها عبر حسابها في "إنستغرام"، وأرفقت بها تعليقا قائلة: "لو قدامكم فرصه تسألوا سؤال واحد محيركم عني هيبقي إيه هو وهرد عليكم".

وكان أول سؤال طُرح عليها من جانب متابعة تُدعى خلود رمضان فقالت: "ليه حساكي لسه بتحبي تامر عاشور"، لترد دارين حلمي قائلًة: "أكيد ليه معزه في قلبي مهما كان".

ولم يتوقف الأمر عند هذا السؤال، إذْ صار النقاش على ذات النهج، فرفضت الرد على متابع قال لها: "طب مترجعوا لبعض هو شيطان دخل بينكم أصلًا"، وواصلت إجاباتها على التساؤلات التي تبعت هذا التعليق لتؤكد أن سبب الانفصال بينهما يعود للنصيب دون التطرق لتفاصيل أخرى.

وأثار حديث دارين حلمي بتلك الطريقة شكوكًا بين المتابعين حول علاقتهما وأنهما مستمران في قصة حبهما رغم تأكيد الانفصال، إذْ أشار المتابعون إلى أن طريقة حديث دارين حلمي عن تامر عاشور ربما تعيد المياه لمجاريها مرة أخرى لتتكلل قصة حبهما بالزواج.

وأشار عدد من المتابعين أن دارين تحاول استعطاف تامر عاشور بردودها، عله يحاول الرجوع إليها بعد فسخ خطوبتهما للمرة الثانية.

وسألتها متابعة عن وزنها، لترد دارين بأن هذا السؤال محرج وأجابت بأن وزنها 50 كيلو، فيما أشارت إلى أن أكثر مكان تستريح فيه هو سيارتها بينما تحب السفر إلى مدينة دبي في الإمارات ومدينة الإسكندرية في مصر.

وكانت قد فاجأت دارين حلمي الجمهور في الأول من يونيو الماضي بخبر عدّه الكثيرون سيئًا وذلك بإعلانها الانفصال عن تامر عاشور للمرة الثانية وذلك بعد خطبتهما مجددًا، لكنهما لم يستمرا سوى 3 أشهر فقط، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنها المرة الثانية لهما وكانا يحضران لحفل زفافهما نهاية العام الجاري.

وجاء إعلان دارين حلمي لذلك الانفصال بعدما بدأت فقرة تلقي أسئلة متابعيها عبر خاصية الستوري على حسابها في موقع "إنستغرام"، حيث أرجعت أمر الانفصال إلى القسمة والنصيب دون أن تحدد أسبابًا لهذا الحدث الذي يأتي للمرة الثانية.

ووجّهت إحدى المتابعات سؤالًا إلى دارين حلمي قائلة: "مش هنفرح بجوازكم قريب إنتي وتامر بقي" فردت ملكة جمال الكون قائلة: "لا مفيش نصيب سبنا بعض من قريب حياتي.. إنتي".

ومن المعروف أن تامر عاشور وملكة جمال الكون لعام 2019 دارين حلمي، جمعتهما قصة حب تكللت بالخطوبة في سبتمبر من العام الماضي، إذْ أقاما حفلًا صغيرًا اقتصر الحضور فيه على العائلتين، قبل أن يتم إعلان الانفصال الأول في نوفمبر من عام 2019، بينما عاد الثنائي مجددًا أواخر فبراير الماضي 2020 قبل أن تعلن دارين حلمي الانفصال الثاني بينهما قبل شهر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً