أخبار النجوم

رامز جلال يسخر من "ضخامة" ابن غادة عادل.. والفنانة ترد

أثار الفنان المصري رامز جلال، موجة من التنمر ضد عبدالله مجدي الهواري، ابن الفنانة المصرية غادة عادل، وطليقها المخرج مجدي الهواري، وذلك بعدما نشر صورة جمعته بعبدالله وغادة في حسابيه على "تويتر" و"إنستغرام". وحمل تعليق رامز جلال على الصورة سخرية واضحة من حجم جسم ابن غادة عادل؛ إذْ علقّ قائلًا: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير أومال الكبير عامل إزاي (بحبك يا بودي)". وتفاعلت غادة عادل مع الصورة من خلال تعليق ردت فيه بسخرية على رامز جلال فقالت: "رامز جلال نجم اليوتيوب"، في إشارة إلى الأغنية التي طلب الفنان المصري منها أن تغنيها عندما وقعت ضحية برنامجه الشهير

أثار الفنان المصري رامز جلال، موجة من التنمر ضد عبدالله مجدي الهواري، ابن الفنانة المصرية غادة عادل، وطليقها المخرج مجدي الهواري، وذلك بعدما نشر صورة جمعته بعبدالله وغادة في حسابيه على "تويتر" و"إنستغرام".

وحمل تعليق رامز جلال على الصورة سخرية واضحة من حجم جسم ابن غادة عادل؛ إذْ علقّ قائلًا: "تخيلوا لما ده يبقى ابن غادة عادل الصغير أومال الكبير عامل إزاي (بحبك يا بودي)".

وتفاعلت غادة عادل مع الصورة من خلال تعليق ردت فيه بسخرية على رامز جلال فقالت: "رامز جلال نجم اليوتيوب"، في إشارة إلى الأغنية التي طلب الفنان المصري منها أن تغنيها عندما وقعت ضحية برنامجه الشهير "رامز مجنون رسمي" خلال تنفيذه مقلبا بها والذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

بينما ردّ "عبدالله" في تعليق أيضًا فقال: "بحبك يا رموز والله"، وأضاف في تعليق آخر قائلًا: "رامز ليه كده يا رامز".

img

ووضع تعليق رامز جلال، عبدالله ابن غادة عادل في مرمى المتنمرين؛ فبعضهم شبهه وأشقاءه بأنهم أبناء المخرج مجدي الهواري الذي يتمتع ببنيان قوي، لذا فمن الطبيعي أن يكون جسم أصغر أبنائه بهذا الشكل.

في حين لم يسلم عبدالله من ألسن المسيئين الذين وصفوه بعبارات "غير لائقة"، غير أن عبدالله ووالدته اكتفيا بعدم التعليق أو الرد.

وأثار رامز جلال بتعليقه هذا مزيدًا من الكوميديا لدى بعض المغردين؛ إذْ قالوا بأنه ليس له حل بسبب تعليقاته الساخرة بينما أكد آخرون أنه يجب أن يتوقف عن "المزح الثقيل".

فيما حظيت غادة عادل ببعض الغزل من جانب الجمهور؛ لأنها ورغم أنها أم لخمسة أبناء إلا أنها لازالت تحافظ على رشاقتها وشبابها، بحسب تصريحاتهم.

وكان "عبدالله" ابن غادة عادل قد توعد رامز جلال بسبب افتعاله مقلبا بوالدته غادة عادل في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" بسبب ردود الفعل بين مستنكرة وساخرة وغاضبة.

وعلق عبد الله مجدي الهواري، ابن غادة عادل وقتها على فيديو نشره رامز جلال عبر حسابه في "إنستغرام" قائلًا: "ماشي يا رامز أنا بقى هعمل فيك مقلب عشان اللي عملته في ماما".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً