راغب علامة ووائل كفوري في مباراة تن...

أخبار النجوم

راغب علامة ووائل كفوري في مباراة تنس.. وعمر وائل حديث الجمهور

التقى المطربان اللبنانيان وائل كفوري وراغب علامة، في مباراة تنس جمعتهما بإحدى الصالات الرياضية، بحضور خالد بن راغب علامة وصديق معهما، غير أن وائل وراغب رفضا الاعتراف بمن خسر المباراة في نهايتها وسط تفاعل من جانب الجمهور. ونشر راغب علامة مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، كشف فيه عن انتهاء المباراة بينهما، ومازح راغب مواطنه راغب قائلًا إنه فاز بالمباراة، ليرد عليه وائل قائلًا "عمرك أطول من عمري" في إشارة إلى أنه كان سيردد نفس الحديث بأنه من فاز بالمباراة.             View this post on Instagram                  

التقى المطربان اللبنانيان وائل كفوري وراغب علامة، في مباراة تنس جمعتهما بإحدى الصالات الرياضية، بحضور خالد بن راغب علامة وصديق معهما، غير أن وائل وراغب رفضا الاعتراف بمن خسر المباراة في نهايتها وسط تفاعل من جانب الجمهور.

ونشر راغب علامة مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام، كشف فيه عن انتهاء المباراة بينهما، ومازح راغب مواطنه راغب قائلًا إنه فاز بالمباراة، ليرد عليه وائل قائلًا "عمرك أطول من عمري" في إشارة إلى أنه كان سيردد نفس الحديث بأنه من فاز بالمباراة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Partners in making people happy and spending a beautiful time 😀playing tennis with @waelkfoury @khaledralama @bilalomar81

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

ومع تناقل الفيديو على نطاق واسع استطاع الثنائي أن يخطفا الأنظار إذْ عبر الجمهور عن خفة دميهما وكونهما منسجمين كأصدقاء في الحديث، وسط إشادة أكبر بصداقتهما، غير أن وائل كفوري كان محور اهتمام الجمهور بسبب المظهر الذي بدا عليه حيث علقّ البعض بأنه بدا كبيرًا في السن على الرغم من أنه يصغر راغب بقرابة الـ 15 عامًا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‫أحلى شرّيك بالعالم 😎 ✌🏼 🎾 ‬ ⁦#وائل_كفوري #راغب_علامة #waelkfouryradio

A post shared by Wael Kfoury | وائل كفوري (@waelkfouryradio) on

وأشار المتابعون إلى أن راغب علامة ظهر بشكل يبدو أصغر من وائل كفوري كثيرًا، بينما لفت أنظار الجمهور أيضًا أسنان وائل كفوري مؤكدين أن أسنانه تحتاج إلى بعض التضبيطات.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الرياضة تجمع #وائل_كفوري و #راغب_علامة @waelkfoury @raghebalama

A post shared by One TV (@onetvlebanon) on

وفي السابع من يونيو الماضي احتفل راغب علامة بعيد ميلاده الـ 58 إذْ وجه رسالة إلى كل من أرسل له عبارات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة وذلك من خلال مقطع فيديو.

واحتفلت زوجته جيهان بعيد ميلاده ووجهت له رسالة قالت فيها: "لما فكرت أي أغنية من أغانيك تحكي قصتنا وجدت (مع بعضنا) لأنها أغنية جميلة تقول كل الكلمات، عيد سعيد أبو خالد، نجمي المتألق ورفيقي مدى الحياة".

بينما ظهر وائل كفوري على جمهوره في حفل غنائي أحياه "أونلاين" عبر منصة شاهد vip وقال وقتها إن حياته مع الحجر في زمن انتشار فيروس كورونا لم تختلف كثيرًا عن سابقه، مبينًا أنه من بين الأشخاص الذين لم يتأثروا بانتشار كورونا بشكل عام، موضحًا أن خروجاته من منزله في الأيام العادية قبل انتشار الفيروس كانت معدودة على أصابع اليد.

وأضاف وائل كفوري قائلًا: "قضيتها سبور وأكل شوي"، كما ردّ على سؤال بشأن زيادة وزنه من عدمه قائلًا: "إيه زاد الوزن زاد شوي ماشي".

وأكد وائل كفوري أنه يكن كل احترام وتقدير لزملائه في الوسط الفني إلا أنه لا يمتلك صداقات قوية بالوسط، مردفًا: "أنا بحبن كلن وبحترمن كلن بس علاقة صداقة قوية أكيد لأ ما في علاقات صداقة كتير قوية إلا شخصين أو تلاتة يعني منهم صديقي ملحم زين ونوال الزغبي هما أكتر شخصين بنحكي مع بعضنا".

واستطرد قائلًا: "بحبن كتير ملحم زين صديق وأخ وفنان كبير وبشوف حالي فيه قد الدني وصادق وأصيل ومن بيت حبيبي ملحم، ونوال عشرة عمر سنين مش سنة أو سنتين يعني 24 سنة بنعرف بعضنا والعلاقة مستمرة وإن شاء الله تضل مستمرة والله يديم المحبة"