وفاء الكيلاني تشارك فيديو من طفولة...

أخبار النجوم

وفاء الكيلاني تشارك فيديو من طفولة صابرين.. والأخيرة تعلق: يا كسوفي!

فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني؛ جمهورها ومتابعيها على موقع "تويتر" بمقطع فيديو نادر لمواطنتها الفنانة صابرين إبان طفولتها وهي تغنى "لولا الملامة" للمطربة الجزائرية وردة، وأرفقتها بتعليق قائلة: "صابرين عالفرفرة.. من يومك زي العسل". وأعادت النجمة صابرين نشر المقطع عبر حسابها على "تويتر"، مرفقته بتعليق رد على "الكيلاني"؛ قائلة: "‏ياحبيبتي وحشتيني جدا إنتي اللي طول عمرك قمر شفتيني وأنا بفرفر.. يا كسوفي"، وردت عليها وفاء الكيلاني: "‏‎مافيش أجمل ولا ألذ من كده". وظهرت صابرين وهي بعمر السابعة تقريبا؛ عبر فضائية ماسبيرو زمان وبجوارها النجمة القديرة نجوى فؤاد، وتسببت صابرين في إحداث موجة من الضحك بعد وقوعها في خطأ بكلمة "أرفرف"

فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني؛ جمهورها ومتابعيها على موقع "تويتر" بمقطع فيديو نادر لمواطنتها الفنانة صابرين إبان طفولتها وهي تغنى "لولا الملامة" للمطربة الجزائرية وردة، وأرفقتها بتعليق قائلة: "صابرين عالفرفرة.. من يومك زي العسل".

وأعادت النجمة صابرين نشر المقطع عبر حسابها على "تويتر"، مرفقته بتعليق رد على "الكيلاني"؛ قائلة: "‏ياحبيبتي وحشتيني جدا إنتي اللي طول عمرك قمر شفتيني وأنا بفرفر.. يا كسوفي"، وردت عليها وفاء الكيلاني: "‏‎مافيش أجمل ولا ألذ من كده".

وظهرت صابرين وهي بعمر السابعة تقريبا؛ عبر فضائية ماسبيرو زمان وبجوارها النجمة القديرة نجوى فؤاد، وتسببت صابرين في إحداث موجة من الضحك بعد وقوعها في خطأ بكلمة "أرفرف" لتنطقها "أفرفر" أثناء أدائها للأغنية.

وانهالت التعليقات على الفنانة صابرين إعجابا بموهبة طفولتها؛ ‏‎فغرد أحد المتابعين قائلاً: "ما أجمل الثقة التي لم تهتز بتاتاً حتى بعد تصحيح الكبار للكلمة .. يبدو أن صابرين منذ الصغر تتحلى بصفات لا يمكن أن نغفل عنها الثقة والثبات".

وغرد آخر: "‏‎ياختي علي جمال ياكتكوتة ماشالله إلى الآن جميلة وبيبي فيس"، وقال آخر :"‏‎فنانة من يومك ومتغيرتيش كتير نفس الروح الحلوة ونفس الضحكة ربنا يسعد قلبك دايماً" ،" ‏‎ملامحك وجمالك هو هو من يوم يومك قمر".

ونصح أحد المتابعين للفنانة صابرين بأن تظل تسأل عن الفنانة نجوى فؤاد والتى ظهرت معها في المقطع وبدا تشجيعها الشديد لصابرين فقال :" ‏‎الله على نجوى فؤاد هي اللي دعمتك يا صابرين ده انتي ممكن تكوني بنتها ! لازم تسالي عنها دايماً وتطمني على نجوى ".

وجدير بالذكر أن صابرين تستعد لتصوير أول مشاهدها في فيلم "النمس والإنس" للمخرج شريف عرفة، والذي تعاقدت على بطولته في شهر رمضان الماضي، حيث التحقت صابرين بأسرة العمل وذلك بعد يوم من بدء تصوير أول مشهد والذي جمع بين محمد هنيدي ومنة شلبي.

فيلم "النمس والإنس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومي فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف وعلى رأسهم شيكو، والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه في إطار كوميدي كعادة أعمال محمد هنيدي.