جيني إسبر تستعد لاقتحام عالم الموضة...

أخبار النجوم

جيني إسبر تستعد لاقتحام عالم الموضة والأزياء

أعلنت النجمة السورية جيني إسبر قبل أيام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن مفاجأة لجمهورها ستكون من العيار الثقيل. وتواصل موقع "فوشيا" مع النجمة السورية لمعرفة ماهية هذه المفاجأة لتكشف لنا أنها بدأت استعدادها وتحضيراتها لإطلاق البوتيك الخاص بها "Boutique Jenny Esber" عن طريق موقع "بوتيكات" الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم العرب، والذي يعد أكبر منصة للتسوق الإلكتروني الاجتماعي في الشرق الأوسط، حيث يضم أفخم الماركات في عالم الأزياء والجمال ويمثل المنصة الوحيدة التي تتبنى المفهوم الفريد للربط بين أكثر المشاهير تأثيرا في الشرق الأوسط وقاعدة معجبيهم. وقالت إسبر إن البوتيك الخاص بها سيضم مجموعة كبيرة لأهم الموديلات

أعلنت النجمة السورية جيني إسبر قبل أيام عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن مفاجأة لجمهورها ستكون من العيار الثقيل.

وتواصل موقع "فوشيا" مع النجمة السورية لمعرفة ماهية هذه المفاجأة لتكشف لنا أنها بدأت استعدادها وتحضيراتها لإطلاق البوتيك الخاص بها "Boutique Jenny Esber" عن طريق موقع "بوتيكات" الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم العرب، والذي يعد أكبر منصة للتسوق الإلكتروني الاجتماعي في الشرق الأوسط، حيث يضم أفخم الماركات في عالم الأزياء والجمال ويمثل المنصة الوحيدة التي تتبنى المفهوم الفريد للربط بين أكثر المشاهير تأثيرا في الشرق الأوسط وقاعدة معجبيهم.

وقالت إسبر إن البوتيك الخاص بها سيضم مجموعة كبيرة لأهم الموديلات والفاشن في عالم الجمال والموضة والأزياء والميك أب لأهم الماركات العالمية، والتي سيتم الحديث عنها عن طريق صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وستتحدث من خلالهم عن "البراندات" التي ستعرض في البوتيك الخاص بها.

img

وكانت إسبر قبل ما يقارب العامين قد أطلقت عدسات "جيني" الخاصة بها، كما أنها من أكثر الفنانات السوريات اللواتي يعتنين بإطلالتهنّ، ودائماً ما تكون حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي مع كل إطلالة تظهر بها وتنتقيها بعناية من ناحية الأزياء والمكياج والشعر.

دراما 2020

يشار إلى أن الفنانة جيني إسبر أطلت هذا العام من خلال مسلسل "يوما ما" للمخرج عمار تميم وتأليف فهد مرعي بشخصية "هزار" التي عاشت بين الغجر، بعد هروبها من منزل أهلها إثر حادث مؤلم، اضطرها إلى الهرب لتختطفها إحدى الغجريات وتمنحها اسم ابنتها المتوفاة وتمنحها ما خسرته من حنان بخسارة ابنتها.

كذلك ظهرت بمسلسل "حرملك" بجزئه الثاني للمخرج تامر إسحاق وتأليف سليمان عبدالعزيز، بشخصية "فيكتوريا" التي كانت محركاً لتصعيد الأحداث في الخان.

وظهرت أيضا بمسلسل "هواجس عابرة" إخراج مهند قطيش وتأليف حسن مصطفى، بالإضافة لظهورها في المسلسل الكوميدي "ببساطة" بجزئه الثاني إلى جانب عدد كبير من نجوم الكوميديا في الدراما السورية من بينهم الفنان باسم ياخور، رنا شميس، نادين تحسين بيك، شادي الصفدي، فادي صبيح، صفاء سلطان، هبة نور، محمد حداقي، وغيرهم العديد.

كما أنها ظهرت خلال أيام شهر رمضان كمقدمة لبرنامج المسابقات "رحلة الملايين" عبر قناتي الفضائية السورية وسوريا دراما واستطاعت أن تحقق حضوراً لافتاً لدى الجمهور خاصة بمساعدتها لجميع المتصلين للوصول إلى الربح بجوائز البرنامج.