أخبار النجوم

عابد فهد: طردي من الإذاعة جعل مني ما أنا عليه اليوم

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، قدم الممثل السوري عابد فهد دورة تدريبية عبر الإنترنت للمرة الأولى بعنوان "The EnterTraining Show" عن الذكاء العاطفي، حيث تطرق لموضوع "التحفيز والتطوير الذاتي"، وعاد ريع هذه الدورة لـ"مركز سرطان الأطفال في لبنان". وتحدث فهد خلال الدورة عن أهمية أن يكون لدينا دافع وشغف بالعمل الذي نقوم به وحينها يكون التحفيز أقوى لتحقيق الأهداف. وأضاف أن على الإنسان أن يتحدى ذاته، واعتبار أي خسارة دافعا أكبر للمضي قدماً، مستشهدا بما حصل معه: "لو لم أطرد من الإذاعة في الماضي لما كنت عابد فهد الذي تعرفونه اليوم مثلاً، لذا علينا أن نكتشف الطاقة التي بداخلنا من أجل

برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، قدم الممثل السوري عابد فهد دورة تدريبية عبر الإنترنت للمرة الأولى بعنوان "The EnterTraining Show" عن الذكاء العاطفي، حيث تطرق لموضوع "التحفيز والتطوير الذاتي"، وعاد ريع هذه الدورة لـ"مركز سرطان الأطفال في لبنان".

وتحدث فهد خلال الدورة عن أهمية أن يكون لدينا دافع وشغف بالعمل الذي نقوم به وحينها يكون التحفيز أقوى لتحقيق الأهداف.

وأضاف أن على الإنسان أن يتحدى ذاته، واعتبار أي خسارة دافعا أكبر للمضي قدماً، مستشهدا بما حصل معه: "لو لم أطرد من الإذاعة في الماضي لما كنت عابد فهد الذي تعرفونه اليوم مثلاً، لذا علينا أن نكتشف الطاقة التي بداخلنا من أجل التميّز في الحياة وفي العمل".

The EnterTraining Show هو برنامج رائد وغير تقليدي من إنتاج شركتي "The Broad Events" و"Tawjih". ويرتكز على التدريب على المهارات الشخصية ومناقشة الذكاء العاطفي مع المدرب المعتمد جوني الحلو. ويُتيح للمشتركين فرصة التعلم عن بُعد والاستمتاع أثناء مشاهدة الشخصيات العامة من الصف الأول والتواصل معها، إضافةً إلى مساهمتهم في قضية اجتماعية تعنيهم.

ومن الحلقات المتبقية "التصميم والأهداف الذكية" مع النجمة باميلا الكيك يوم الخميس 2 تموز/ يوليو في الساعة 6:30 مساء بتوقيت بيروت، ويعود ريعها لـ"مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية" وتحديداً مبادرة "IAAF حدك" لمساعدة العائلات، إضافةً إلى حلقة مفاجئة يعلن عنها قريباً.

img

يذكر أن شركة "The Broad Events" قد أنشئت بعد خبرة زادت عن 10 سنوات في مجالات متعددة، منها: تنسيق المناسبات العامة وورش العمل والعروضات الفنية. تجمع الشركة بين شغف العمل الدؤوب والمعرفة التي اكتسبها صاحبا الشركة اللبنانيان المقيمان في المهجر مع شبكة علاقاتهما العامة الواسعة، فغامرا وافتتحا شركةً جديدة في باريس. ميزة شركة "The Broad Events" اللبنانية- الفرنسية هي ثقافتها التنافسية في التفاني والإلهام والبراعة.

أما شركة "Tawjih" فهي شركة لبنانية متخصصة في الاستشارات، تصميم وتقديم برامج تدريبية لتطوير مهارات التواصل والإدارة باستخدام أساليب رائدة في نقل المعرفة وتطوير السلوك. فمنذ عام 2013، قدمت "توجيه" دورات تدريبية لأكثر من 3000 شخص من 12 قطاعاً مختلفاً في لبنان والإمارات والسعودية واليونان وفرنسا الخ.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً