خالد عبدالرحمن في أول ظهور بعد مرضه...

أخبار النجوم

خالد عبدالرحمن في أول ظهور بعد مرضه: الله يهدي ناشر صورتي

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، حقيقة الصورة المتداولة له ويرقد فيها على سرير المرض، وذلك في أول ظهور له بعد الوعكة الصحية التي أصابته بداية شهر يونيو. وقال عبد الرحمن في مقطع فيديو نشره عبر "تويتر": "الصورة اللي انتشرت خلال مرضي كانت من مسلسل ضرب الرمل، والله يهديه اللي طلعها قال إنها أثناء مرضي". وطمأن الفنان السعودي جمهوره في الوطن العربي على صحته وصحة والدته، موضحًا أنه أصبح بخير، مضيفا "الوالدة لها يومين وتخرج من المستشفى". ووجه الشكر إلى كل من سأل عنه خلال فترة مرضه قائلا: "أشكر جميع من قدم دعواته الطيبة لي من الفنانين والفنانات وجمهوري وأصدقائي وأحبابي..

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، حقيقة الصورة المتداولة له ويرقد فيها على سرير المرض، وذلك في أول ظهور له بعد الوعكة الصحية التي أصابته بداية شهر يونيو.

وقال عبد الرحمن في مقطع فيديو نشره عبر "تويتر": "الصورة اللي انتشرت خلال مرضي كانت من مسلسل ضرب الرمل، والله يهديه اللي طلعها قال إنها أثناء مرضي".

img

وطمأن الفنان السعودي جمهوره في الوطن العربي على صحته وصحة والدته، موضحًا أنه أصبح بخير، مضيفا "الوالدة لها يومين وتخرج من المستشفى".

ووجه الشكر إلى كل من سأل عنه خلال فترة مرضه قائلا: "أشكر جميع من قدم دعواته الطيبة لي من الفنانين والفنانات وجمهوري وأصدقائي وأحبابي.. الله لا يريكم مكروه".

وحرص جمهور خالد عبد الرحمن على تهنئته بتعافيه من مرضه بعدما نشر الفيديو، حيث قال أحدهم: " الله يتم عليك الصحه والعافيه وعلى الوالده الغاليه وطهور بإذن الله".

وأضاف آخر: " الحمد لله على السلامه يالغالي.. اللهم يجعلها سلامةٍ دايمه لك ولمن لهم حق علينا وتكمل فرحتنا بسلامة والدة الجميع.. الله يجعل ما أصابها طهور ورفعة درجات إن شاء الله ورزقكم برها ورضاها.. لك وحشه يابونايف الله يجلي هالغمه عن بلادنا وبلاد سائر المسلمين".

ومنذ أن كشف "أبو نايف" أو "مخاوي الليل"، كما يحلو لجمهوره تسميته، عن تعرضه لوعكة صحية، منتصف شهر يونيو، شغل الفنان المخضرم عدداً كبيراً من جمهوره الذي كان يترقب ظهوره في حفلة فنية الشهر المقبل، وبات قلقاً على صحته.

وعبر عشرات آلاف التغريدات والتدوينات في "تويتر" ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، تمنى كثيرون لنجمهم المفضل، ولوالدته التي تعاني بدورها من وعكة صحية، الشفاء العاجل والعودة لعالم الفن.

وكان عبدالرحمن، قد طلب من جمهوره الدعاء لوالدته التي ترقد بالعناية المركزة منتصف يونيو، قبل أن يفاجئ جمهوره بعدها بثلاثة أيام بطلب الدعاء له من وعكة صحية قال إنه يمر بها منذ أكثر من عشرة أيام.

ويحظى النجم السعودي بشعبية كبيرة، ويمتلك سجلاً حافلاً من الأغاني والحفلات الفنية داخل وخارج المملكة، قبل أن يدخل مؤخراً في عالم الدراما، ويظهر في مسلسل تلفزيوني تم بثه في شهر رمضان الماضي.