ياسمين عبد العزيز تكشف مصدر شائعة ح...

أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز تكشف مصدر شائعة حملها

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مصدر شائعة حملها التي انتشرت بكثافة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد زواجها من الفنان المصري أحمد العوضي منذ شهرين. ونشرت "ياسمين" صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" اليوم الثلاثاء، من حساب على "تويتر" يحمل اسمها وصورها، وغرد باسمها قائلا: "يا جماعة أنا حامل". وحذرت الفنانة المصرية من الأكونت الذي يحمل اسمها على "تويتر" قائلة:" Fake account الاكونت دة منتحل شخصيتي"، لتنفي بذلك الشائعات التي روجها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بحملها. وحرص عدد من جمهور ياسمين عبد العزيز، على دعمها بمجرد أن كتبت المنشور، وطالبوها  بإبلاغ إدارة "تويتر" عن الأكونت المزور

كشفت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، مصدر شائعة حملها التي انتشرت بكثافة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد زواجها من الفنان المصري أحمد العوضي منذ شهرين.

ونشرت "ياسمين" صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" اليوم الثلاثاء، من حساب على "تويتر" يحمل اسمها وصورها، وغرد باسمها قائلا: "يا جماعة أنا حامل".

وحذرت الفنانة المصرية من الأكونت الذي يحمل اسمها على "تويتر" قائلة:" Fake account الاكونت دة منتحل شخصيتي"، لتنفي بذلك الشائعات التي روجها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بحملها.

وحرص عدد من جمهور ياسمين عبد العزيز، على دعمها بمجرد أن كتبت المنشور، وطالبوها  بإبلاغ إدارة "تويتر" عن الأكونت المزور لإزالته، فيما تطوع آخرون بشن حملة للإبلاغ عنه، حيث قال أحدهم: "الكل هيعملوا ريبورت وهيتقفل".

يذكر أنه شائعات كثيرة خلال الأيام الماضية قد أثيرت بأن ياسمين عبد العزيز حامل، وزادت الشكوك بعد نشرها صورة برفقة زوجها أحمد العوضي تظهرها بوزن زائد.

وظهرت ياسمين في الصورة بملابس رياضية لكنها بدت بوزن زائد خلافًا عن السابق لتنهال التعليقات التي تشير إلى أنها قد أصبحت حاملا بطفلها الأول من زوجها بعد ارتباطهما في شهر رمضان المنصرم.

ولم تسلم الفنانة من التعليقات الساخرة، وعلى إثر ذلك قامت بحذف الصورة، غير أن حسابات فنية احتفظت بالصورة وأعادت نشرها عبر موقع "إنستغرام" مجددًا.

img

وكانت ياسمين شاركت متابعيها مؤخرًا مقطع فيديو عبر "إنستغرام" ظهرت فيه وهي تقود سيارتها وبرفقتها رجل لم يظهر منه سوى كتفه وجزء من رأسه؛ ما أثار تساؤلات من جانب جمهورها وسط حالة من الجدل بين ما إذا كان هذا زوجها أحمد العوضي أم لا.

وبدأت الاستفسارات عن الرجل الذي كان بجانب ياسمين عبدالعزيز؛ إذْ تكهن الكثير من المتابعين بأنه أحمد العوضي، مستشهدين بعضلاته ومعرفتهم بشكل كتفه إضافة إلى "الأيس كاب" الذي يرتديه على رأسه، بينما قال آخرون بأنه ليس أحمد العوضي؛ لأن بشرة أحمد العوضي سمراء وكتف وعضلات من يظهر معها بيضاء.

ومع استمرار الجدل حول ما إذا كان من بجانب ياسمين عبدالعزيز هو أحمد العوضي أم لا، فقد تبين أن من رافق ياسمين في سيارتها هو بالفعل أحمد العوضي، بدليل أن الفيديو الذي نشرته ياسمين عبدالعزيز صاحبه مقطع من أغنية "لأنك" للمطرب المصري حميد الشاعري، وبعدها قام أحمد العوضي بنشر فيديو عبر "الاستوري" في حسابه على "إنستغرام" أظهر السيارة ذاتها وهما يسيران في طريقهما ونفس أغنية "لأنك".