ديانا كرزون تعلن موعد زفافها المبدئ...

أخبار النجوم

ديانا كرزون تعلن موعد زفافها المبدئي.. وتحدد 3 سيناريوهات للحفل

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن موعد زفافها على مواطنها الإعلامي معاذ العمري، حيث عقد قرانهما فبراير الماضي وسط أجواء احتفالية عائلية، موضحة أنه قد يكون أكتوبر المقبل كحد أقصى نظرا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من فيروس كورونا. وقالت ديانا لبرنامج "ذا إنسايدر بالعربي" إن زفافها سيتم إقامته ما بين شهر سبتمبر وأكتوبر المقبلين مبدئيا، موضحة أنها وخطيبها يناقشان حالياً ثلاثة سيناريوهات للعرس، أولا "أن ترتدي فستان الزفاف فقط بدون أي مدعوين، والثاني أن يحضر الزفاف عشرة أشخاص فقط". أما السيناريو الثالث، فقالت إنها ربما تلغي الزفاف نهائيا، قائلة: "بعتقد إنه راح أتزوج من غير فرح كبير في

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن موعد زفافها على مواطنها الإعلامي معاذ العمري، حيث عقد قرانهما فبراير الماضي وسط أجواء احتفالية عائلية، موضحة أنه قد يكون أكتوبر المقبل كحد أقصى نظرا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة للحد من فيروس كورونا.

وقالت ديانا لبرنامج "ذا إنسايدر بالعربي" إن زفافها سيتم إقامته ما بين شهر سبتمبر وأكتوبر المقبلين مبدئيا، موضحة أنها وخطيبها يناقشان حالياً ثلاثة سيناريوهات للعرس، أولا "أن ترتدي فستان الزفاف فقط بدون أي مدعوين، والثاني أن يحضر الزفاف عشرة أشخاص فقط".

أما السيناريو الثالث، فقالت إنها ربما تلغي الزفاف نهائيا، قائلة: "بعتقد إنه راح أتزوج من غير فرح كبير في حال هذه الظروف واستمرار تواجدنا في الحجر المنزلي .. بس أول ما تفتح الصالات بعتقد ممكن أعيد عمل عرس كبير".

ونصحت كرزون، المواطنين بضرورة مراعاة الظروف الحياتية في ظل هذه الأزمة التي ليست على بلد واحد بل هي أزمة عالم، قائلة: "هذه أول مرة بتاريخي الفني على مدار السبعة عشر عاما الماضية بقعد أنا وأهلي هالفترة من دون ما نطلع حتى من باب البيت".

وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، قد احتفلت في نهاية فبراير الماضي بحفل خطوبتها على الإعلامي معاذ العمري ضمن الأصول الأردنية.

ونقلت وقتها شقيقة ديانا، زين كرزون، أجواء التحضيرات ما قبل الفرح واستعدادات العروس لحظة بلحظة، وصولاً إلى إطلالة شقيقتها وأجواء الاحتفالات، بما فيها اللحظات الخاصة التي جمعت ديانا بوالدتها وأفراد عائلتها.

وعلقت وقتها ديانا كرزون قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمت الجاهة والخطوبة في هذه الليلة المباركة، أسأل الله أن يبارك لنا ويكتب لنا ولكم الخير، اللهم لك الحمد 28/2/2020".

وبعد ذلك خرجت كرزون في مكالمة هاتفية على الهواء مع الإعلامي معاذ العمري عبر إذاعة "ميلودي الأردن"، قائلة: "حاولنا أن نخفي الخبر إلى يوم الجمعة القادم حتى نعلن عنه معا لكن أصدقاءنا وزملاءنا من سعادتهم بالخبر بدؤوا بالمباركات وقاموا بنشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي واشكرهم على هذا الحب، ويا رب يتمم على خير".

وقدمت بعدها ديانا كرزون الشكر والتقدير لكل من وجه لها رسائل التهنئة بمناسبة خطوبتها على الإعلامي معاذ العمري والذي فاجأت فيه الوسطين الفني والإعلامي الأردني.