وفاء موصللي: خبيرة تجميلي سببت لي م...

أخبار النجوم

وفاء موصللي: خبيرة تجميلي سببت لي مشاكل مع الجمهور

  أعربت الفنانة السورية وفاء موصللي عن سعادتها بتكريمها في حفل ختام مهرجان دعم سينما الشباب الذي أقامته وزارة الثقافة والمؤسسة العامة للسينما في دار الأسد للثقافة والفنون والتراث مساء أمس الاثنين. وقالت موصللي إن دعم الشباب ومشاركتهم وجهة نظرهم ومساعدتهم أمر هام على صعيد الرقي بالعمل الفني والسينمائي، خاصة وأنهم عاشوا شبابهم في ظل الأزمة السورية، ومرحلة الحرب الذي تجاوزته سوريا. مضيفة أن دعم الشباب يهدف إلى الارتقاء بالسينما وتحدثت عن تجارب قدمتها مع الشباب تعلمت منها، وحاولت أن تساعدهم وتكون معهم. وأسفت موصللي لغياب الضيوف العرب عن المهرجان هذا العام بخلاف الأعوام السابقة بسبب جائحة فيروس كورونا التي

 

أعربت الفنانة السورية وفاء موصللي عن سعادتها بتكريمها في حفل ختام مهرجان دعم سينما الشباب الذي أقامته وزارة الثقافة والمؤسسة العامة للسينما في دار الأسد للثقافة والفنون والتراث مساء أمس الاثنين.

وقالت موصللي إن دعم الشباب ومشاركتهم وجهة نظرهم ومساعدتهم أمر هام على صعيد الرقي بالعمل الفني والسينمائي، خاصة وأنهم عاشوا شبابهم في ظل الأزمة السورية، ومرحلة الحرب الذي تجاوزته سوريا. مضيفة أن دعم الشباب يهدف إلى الارتقاء بالسينما وتحدثت عن تجارب قدمتها مع الشباب تعلمت منها، وحاولت أن تساعدهم وتكون معهم.

وأسفت موصللي لغياب الضيوف العرب عن المهرجان هذا العام بخلاف الأعوام السابقة بسبب جائحة فيروس كورونا التي أدت إلى إيقاف المطارات وإغلاق الحدود معتبرة أنه بمجرد إقامة المهرجان يعني إدراكا لأهمية الحياة، ودور الفن في المجتمعات.

وحول إطلالتها في حفل الختام تحدثت موصللي عن مسؤولة إطلالتها الدائمة خبيرة التجميل منال النونو التي تتولى تصميم إطلالاتها المختلفة بحسب المناسبة. مبينة أنها تسبب لها مشكلات حيث يسألها كثيرون إن كانت قد أجرت عمليات تجميل، مؤكدة على ضرورة أن يعي خبير التجميل ما يناسب الفنان، وما يليق به وببشرته.

وحول أعمالها المقبلة وتحضيراتها للموسم الدرامي المقبل قالت إنها تحضر للجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين الملا وإنتاج شركة ميسلون للإنتاج الفني والذي عرض جزؤه الأول في شهر رمضان الفائت.

كذلك أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "حارة القبة" تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة عاج للإنتاج الفني. كاشفة أنه يتحدث عن مرحلة "السفر برلك" وهي مرحلة هامة في تاريخ دمشق، وغنية على كافة الصعد السياسية والاجتماعية والحياتية معتبرة أن هذا العمل سيشكل حالة مختلفة في الأعمال الدرامية.

وكشفت أن شخصيتها تختلف كلياً عن أعمالها وشخصياتها التي قدمتها سابقاً وخلال مسيرتها الفنية، خاصة وأن حكايات العمل وبنيته تختلف كلياً عن الأعمال الشامية معتبرة إياه عملا تاريخيا وتوثيقيا يتحدث عن المرحلة التي يتحدث عنها بتفاصيلها، وزواياها وحكايات أهلها الذين عاشوها. متمنية أن يحقق بعد تصويره وعرضه نجاحا وقبولا عند الجمهور.