براد بيت يغادر منزل أنجلينا جولي.. للمرة الأولى منذ انفصالهما
براد بيت يغادر منزل أنجلينا جولي.. للمرة الأولى منذ انفصالهما براد بيت يغادر منزل أنجلينا جولي.. للمرة الأولى منذ انفصالهما

براد بيت يغادر منزل أنجلينا جولي.. للمرة الأولى منذ انفصالهما

رصدت الكاميرات النجم الأمريكي براد بيت خارجًا من قصر زوجته السابقة الممثلة العالمية أنجلينا جولي بعد زيارة استغرقت ساعتين، وتعد هي المرة الأولى التي يتم فيها رصده في منزل جولي منذ انفصالهما.

وشوهد نجم هوليوود البالغ من العمر 56 عامًا، مستقلًا دراجة نارية خارج قصر جولي الفاخر البالغ قيمته 24 مليون دولار في لوس فيليز، لوس أنجلوس، بعد الزيارة في ظهر الثلاثاء.

واشتهر الزوجان برومنسياتهما الكبيرة، بدءًا من فيلم "مستر أند مسيزز سميث" بينما كان بيت لا يزال متزوجًا من جنيفر أنيستون، وبعد سنوات من المواعدة، تزوجا عام 2014.

ويأتي هذا في الوقت الذي تشير فيه العديد من التقارير إلى أن علاقة الطرفين قد تحسنت بشكل كبير بعد الاتفاق على نظام جديد لأطفالهما، مادلوكس البالغ 18 عاما؛ باكس البالغ 16عاما؛ زاهارا البالغة 15عاما؛ شيلوه البالغة 14 عامًا؛ والتوأمين فيفيان ون نوكس، 11 عامًا.

وفي يوم الثلاثاء، شُوهد براد خارج قصر زوجته السابقة، مرتديا لباسه المعتاد من الجينز الفاتح وسترة خفيفة وحذاءً رياضيًا.

ووفقًا للتقرير، قضى براد ساعتين كاملتين في قصر أنجي، ولم يتحدث عن أي من القضايا وجها لوجه.

ورتب الزوجان السابقان لاحتفالات منفصلة بعيد ميلاد ابنتهما شيلوه عندما بلغت الرابعة عشرة من العمر يوم الـ 27 من مايو.

ولم يتم رصد الاثنين معا منذ انفصالهما، والذي تم الإعلان عنه رسميًا في أبريل 2019.

وفي الفترة التي أعقبت الانفصال الأولي في عام 2016، لجأ الزوجان للمحكمة بشأن الحضانة والترتيبات المالية، وبعد جدال أكد بيت أنه قدم أكثر من التمويل الكافي، لكن أنجلينا تطالب بحصة أكبر من ثروته البالغة 300 مليون دولار.

ومن المعروف أيضًا أن معركة الحضانة المريرة قد أرغمت بشكل كبير الممثلة على نقل الأطفال إلى الخارج، بينما عارض براد ذلك بشدة عبر فريقه القانوني. وفي تشرين الثاني / نوفمبر من العام الماضي، قالت أنجي: "أود أن أعيش في الخارج وسأفعل ذلك بمجرد أن يبلغ أطفالي 18 عامًا".

حصل براد في يونيو من العام الماضي، والذي اعترف بأنه كان مدمنًا للكحول في وقت انفصاله لكنه أصبح الآن متعافيًا تمامًا، على حكم قانوني بالسماح له بقضاء المزيد من الوقت مع الأطفال، ويعتقد الآن أنه يراهم كل بضعة أيام.

وفي خطوة تهدف إلى حماية خصوصيتهما، تقدم الطرفان بطلب لإبقاء تفاصيل مشاجرتهما القانونية مغلقة ولا يتم نشرها إلى وسائل الإعلام.

يبدو أن ذلك ساعد على تواصلهما؛ إذ إنهما عملا في الأشهر الأخيرة على حل مشاكلهما بشكل ودي أكثر، وأصبحا يتعايشان بشكل أفضل منذ أن تم وضع قواعد الحضانة إلى الآن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com