نورا العايق بفستان مكشوف.. وتعرض نف...

أخبار النجوم

نورا العايق بفستان مكشوف.. وتعرض نفسها لهجوم غير مسبوق

نشرت الفنانة السورية الشابة نورا العايق عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جريئة جدًا، بحسب المتابعين. وارتدت نورا في الصورة فستانا أسود من قماش الشيفون كشف عن مساحات واسعة من جسدها. وحرصت العايق على إغلاق خانة التعليقات تجنبا لأي هجوم، إلا أن هذا الأمر لم يمنع رواد السوشال ميديا من مهاجمتها بتداولهم الصور والتعليق عليها. وشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حربا من التعليقات أسفل صورتها، معتبرين أن ظهورها بهذا الشكل الجريء يُسيء لها، مطالبينها باحترام جمهورها. فيما تساءل بعضهم عن سبب توجه بعض فنانات الجيل الحالي نحو الجرأة وحرصهن على إثارة الجدل بين

نشرت الفنانة السورية الشابة نورا العايق عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جريئة جدًا، بحسب المتابعين.

وارتدت نورا في الصورة فستانا أسود من قماش الشيفون كشف عن مساحات واسعة من جسدها.

وحرصت العايق على إغلاق خانة التعليقات تجنبا لأي هجوم، إلا أن هذا الأمر لم يمنع رواد السوشال ميديا من مهاجمتها بتداولهم الصور والتعليق عليها.

وشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حربا من التعليقات أسفل صورتها، معتبرين أن ظهورها بهذا الشكل الجريء يُسيء لها، مطالبينها باحترام جمهورها.

فيما تساءل بعضهم عن سبب توجه بعض فنانات الجيل الحالي نحو الجرأة وحرصهن على إثارة الجدل بين فترة وأخرى والظهور بمظهر لا يناسب مسيرتهن ولا شخصياتهن.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر العايق بها صورة جريئة؛ إذ سبق وأن ظهرت في إحدى جلسات التصوير بإطلالة غريبة من داخل بانيو الاستحمام، ووصف الجمهور طريقة ظهورها آنذاك بنجمات "الأفلام الخادشة".

img

وكانت الفنانة السورية نشرت في بداية الشهر الحالي فيديو لها وقد ظهرت فيه بلوك جديد بعد تغيير لون شعرها إلى الأشقر، بالإضافة لتغييرات كثيرة بملامحها؛ إذ بدت في الفيديو قريبة الشبه من الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الممثلة السورية #نورا_العايق باطلالة مثيرة للجدل

A post shared by Drama News - دراما نيوز (@drama.news.syria) on

وعلى الرغم من إعجاب معظم الجمهور بإطلالتها، إلا أن كثيرين رأوا أنها بالغت في عمليات التجميل التي أفقدتها ملامحها الأصلية، خاصة أنها ما زالت في عمر صغير وبداية مشوارها الفني.

ونورا العايق من مواليد عام 1990، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، كانت، بدايتها من خلال مسلسل (القعقاع بن عمرو التميمي) عام 2010، حيث كانت في العام الأول من المعهد، لتتوالى أعمالها.

وشاركت نورا في عدد من الأعمال الناجحة من أبرزها ياسمين عتيق، وراء الوجوه، رفة عين، سكر وسط، جلسات نسائية وآخر أعمالها كان مسلسل البيئة الشامي "سلاسل دهب" إلى جانب كل من بسام كوسا، كاريس بشار، ديما بياعة وعدد كبير من نجوم الفن السوري، وعرض المسلسل في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي محققًا نسبة نجاح مميزة، وجسدت فيه شخصية سماهر التي تقوم حمايةً لشقيقها عادل، الذي يجسد دوره الفنان طارق عبده، بمساعدة مهيوب "بسام كوسا" في جميع عمليات النصب التي يقوم بها.