إليسا تضع نفسها في ورطة جديدة.. هذه...

أخبار النجوم

إليسا تضع نفسها في ورطة جديدة.. هذه المرة مع الشعب المغربي

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على الاتهامات التي وجهت لها بإهانة المغرب، إثر وضعها علامة إعجاب على صورة لخريطة الدول العربية لا تتضمن صحراء مملكة المغرب. ودشن عدد من النشطاء في المغرب "هاشتاق" بعنوان "إليسا غير مرحب بها في المغرب"، هاجموا فيه المطربة اللبنانية، وذلك بعد إعجابها بالصورة التي اعتبروها مسيئة لبلدهم لإزالتها جزءا من أرضهم. وقالت "إليسا" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنها لم تركز في الصورة التي أعجبت بها ولم تقصد الاستخفاف بالشعب المغربي أو الإساءة له، موضحة: "مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا". وتابعت: "من كم يوم نشروا كلام

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على الاتهامات التي وجهت لها بإهانة المغرب، إثر وضعها علامة إعجاب على صورة لخريطة الدول العربية لا تتضمن صحراء مملكة المغرب.

ودشن عدد من النشطاء في المغرب "هاشتاق" بعنوان "إليسا غير مرحب بها في المغرب"، هاجموا فيه المطربة اللبنانية، وذلك بعد إعجابها بالصورة التي اعتبروها مسيئة لبلدهم لإزالتها جزءا من أرضهم.

وقالت "إليسا" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إنها لم تركز في الصورة التي أعجبت بها ولم تقصد الاستخفاف بالشعب المغربي أو الإساءة له، موضحة: "مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا".

وتابعت: "من كم يوم نشروا كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبرو بالصورة في تقليل من أهمية المغرب"، مضيفة: "هالبلد بحترمه من شماله لجنوبه لصحرائه وما في شي بيخليني إختلف مع شعبه الطيب.. بشوفكن قريبا".

وحرص عدد من جمهور إليسا على دعمها، بمجرد أن كتبت التغريدة، حيث قالت أحدهم: "والله المغرب بيعشقك وكتير وحتى انتي تشوفي حفلتك اديش كان جمورهك مستنيكي على نار وفرحان فيكي وبيعشق اغانكي.. ماتخدي على كلام حدا".

وأضاف آخر: "هيك بيكون الرد الراقي من ملكة الرقي والكل يعرف حبك للمغرب.. وحلو ردك لتسكيت كل شخص بدو يحرف أي كلمة بتكتبيها".

img

غير أن آخرين وجهوا لها اللوم والانتقاد، مشيرين إلى أنها تتعمد إثارة الجدل في الفترة الأخيرة، خاصة بتدخلاتها السياسية، كما طالبها البعض بالابتعاد عن السياسة وتعقيداتها. 

هذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها إليسا في أزمة بسبب إعجابها بتغريدات على "تويتر"، فقد تعرضت لهجوم من السعوديين أمس الاثنين بسبب إعجابها بتغريدة للمخرج اللبناني ناصر الفقيه، والتي قال فيها: التدخُّل الخارجي بالشؤون اللبنانية صار من تراثنا.. السوري، الاميركاني، الايراني، السعودي، التركي كلن عم يتدخّلوا وبكل وقاحة. المشكلة انو بعض اللبنانيين بيعتبروا انو في تدخُّل ابن السِت وفي تدخُّل ابن الجارية، في تدخُّل بسمنة وفي تدخُّل بزيت".

واضطرت الفنانة إلى أن تزيل الإعجاب قبل أن ترد على الهجوم لتكشف الحقيقة لجمهورها قائلة: "أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية، وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلوا فيها، هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقه لتحويرو".