بعد أنباء تدهور حالتها الصحية.. سمي...

أخبار النجوم

بعد أنباء تدهور حالتها الصحية.. سميحة أيوب تكشف الحقيقة

حسمت الفنانة المصرية القديرة سميحة أيوب الجدل بشأن حالتها الصحية، في ظل انتشار معلومات تفيد بإصابتها بفيروس كورونا، مؤكدًة أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة. وأكدت سميحة أيوب في تصريح خاص لـ"فوشيا" أنها بالفعل تعرضت لوعكة صحية خفيفة استدعت على إثرها طبيبًا خاصًا في منزلها رافضة الكشف عن طبيعة المرض إلا أنها أكدت أن الحالة مستقرة وسببها الإجهاد فقط. وأوضحت سميحة أيوب أنها عادت من لبنان مؤخرًا بعد تصوير مسلسل "سكر زيادة" وقضت فترة الحجر الصحي بأحد الفنادق ولم تظهر عليها أي أعراض وأجرت تحاليل وفحص كورونا وجاءت النتائج وقتها سلبية، مشيرة إلى أنها حتى الآن لم يظهر

حسمت الفنانة المصرية القديرة سميحة أيوب الجدل بشأن حالتها الصحية، في ظل انتشار معلومات تفيد بإصابتها بفيروس كورونا، مؤكدًة أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وأكدت سميحة أيوب في تصريح خاص لـ"فوشيا" أنها بالفعل تعرضت لوعكة صحية خفيفة استدعت على إثرها طبيبًا خاصًا في منزلها رافضة الكشف عن طبيعة المرض إلا أنها أكدت أن الحالة مستقرة وسببها الإجهاد فقط.

وأوضحت سميحة أيوب أنها عادت من لبنان مؤخرًا بعد تصوير مسلسل "سكر زيادة" وقضت فترة الحجر الصحي بأحد الفنادق ولم تظهر عليها أي أعراض وأجرت تحاليل وفحص كورونا وجاءت النتائج وقتها سلبية، مشيرة إلى أنها حتى الآن لم يظهر عليها شيء.

وشددّت سيدة المسرح العربي على أن الطبيب طمأنها على حالتها الصحية ومنحها بعض الأدوية وطالبها بالراحة التامة، نافية تدهور حالتها.

وشاركت سميحة أيوب في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "سكر زيادة"، الذي عرض عبر فضائية إم بي سي مصر بمشاركة النجمات نبيلة عبيد ونادية الجندي، وهالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف.

والمسلسل مأخوذ من فورمات أمريكي تدور أحداثه فى إطار كوميدي، حول سيدتين تقومان بشراء فيلا من أحد الأشخاص، وعندما تذهبان لتسلم الفيلا تجدان أنهما اشترتا الفيلا ذاتها وتعرضتا للنصب من صاحبها، وتجدان أنفسهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان في صراعات كبيرة، إلا أنهما مع مرور الوقت تتعرضان للعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تجعلهما تتعاملان مع بعضهما وتصبح العلاقة أفضل بينهما.

وكان قد غادر فريق مسلسل "سكر زيادة" مطلع مايو الماضي بيروت على متن الخطوط الجوية اللبنانية إلى مصر، إذ جرى تسيير هذه الرحلة خصيصا لطاقم العمل، بحسب مصادر "فوشيا" وعددهم وصل إلى حوالي 35 شخصا، كان فرض عليهم البقاء في لبنان نظرا لإعلان التعبئة العامة وتوقف حركة الطيران الذي فرضه فيروس كورونا المستجد.

وحرص المنتج صادق الصبّاح على زيارة بطلات مسلسل "سكر زيادة" في مكان إقامتهن في فندق small ville في بيروت ليودّعهن شخصياً والاطمئنان على كل أفراد فريق العمل الذي انتهى من تصوير كامل مشاهد مسلسل "سكر زيادة" مؤخرا في بيروت.

واحتفل الصبّاح مع كل طاقم العمل والممثلين بنجاح المسلسل الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية بعدما صُنّف من المسلسلات الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني، إذ فاقت النسبة في الحلقات الأولى الـ21 مليون مشاهدة وفق العديد من الإحصائيات.