أيمن الذهبي باكيا: ما فيني أنسى محبتي لأصالة
أيمن الذهبي باكيا: ما فيني أنسى محبتي لأصالةأيمن الذهبي باكيا: ما فيني أنسى محبتي لأصالة

أيمن الذهبي باكيا: ما فيني أنسى محبتي لأصالة

تحدث أيمن الذهبي طليق الفنانة السورية أصالة نصري عن إمكانية عودته مرة أخرى لها بعد طلاقها من المخرج المصري طارق العريان، قائلا :"زواج أصالة المبكر وطلاقها قرارها لوحدها وشيء شخصي وأنا بحترمه.. على الرغم أنها تسرعت في قرارها وتزوجت بعد شهور فقط وأنا تأخرت 12 سنة لكن الحياة لازم تمشي".

وأضاف في فيديو تسجيلي :"أول سنتين من انفصالي من أصالة ما يتحسبوا أبدا من عمري لأني كنت مكتئب وفي حالة اللا شعور.. والحمدالله بعض الإعلاميين والفنانين وقفوا جنبي وبخص بالشكر أهلي لأنهم ساعدوني أني أطلع من المحنة.. والحمد الله أنا متصالح مع نفسي عشان هيك طلعت منها دون أي عواقب".

وتابع :"أما فيما يخص الرجوع لها أنا وأصالة أحلى شيء في الدنيا بيربطنا ببعض شام وخال دول أغلى شي عندنا، َوأنا بدين بالشكر الكبير لأصالة علي تربيتها لأولادي بشكل صح وما في شك أنها أم حنونة كتير وست بيت وهدا الشيء بيخليني دايما ممنون لها".

واستكمل حديثه باكيا :"ما في شك أن أنا وأصالة بينا ذكريات فظيعة وحلوة كتير ومرحلة في حياتنا كلها تعب وشقاء ونجاح، فكرمال الشيء اللي بيني أنا وأصالة بالإضافة للأولاد طبعا مافيني أكون غير مديون لها بتربية الأولاد.. هذا بالإضافة إلى أنه لا يمكن أنا أو هي ننسى الذكريات والأماكن اللي كنا بنروحها.. اللي يكون في مكان من الأماكن اللي بنزورها لينا فيها ذكرى مع بعض.. أنا وين ما بروح أو بسافر في أشياء تذكرني بها ".

وتابع "اليوم لو أصالة لو تطلب مني أي خدمة أو مساعدة لا يمكن أتردد أني أقف جنبها وأساعدها سواء على المستوى الفني أو الشخصي كرمال العشرة والأولاد ".

واختتم حديثه، قائلا :"أنا زواجي وإنجابي لابنتي أنجيلا كان بالصدفة غير مخطط له وأهم شيء أن شام أولادي بيحبوها أوي.. حتى أصالة لما أنا نزلت مصر شفت محبتها لابنتي وهادا أهم شيء ".

وكانت قد نشرت شام الذهبي صورة جمعت والدتها وشقيقتها الصّغرى أنجيلا صاحبة الثلاث سنوات ابنة أيمن الذهبي طليق أصالة، وعلقت عليها شام: "الحب هو دائمًا الجواب"، لتنهال على أصالة الإشادات بسبب تصرّفها، وجاء من بين التعليقات:" مش معقولة شو مهضومين، أصالة انتي وقلبك كبير يا ريت كل العالم يفهم إنسانيتك بحبك، شام نعم التربية".

كما جاء حديث بعض المتابعين أنّ أصالة قد تجاوزت خلافاتها مع طليقها أيمن الذهبي، لكنّ هذا الحديث اصطدم بردّ فعل آخرين عندما أشاروا إلى أنّ الأمر لم يصل إلى هذا الحدّ، ولا يخرج عن إطار إنسانية أصالة، وحبّها للأطفال، حتى لو كانت ابنة طليقها.

واصطحبت شام شقيقتها الصغرى أنجيلا إلى منزل أصالة في القاهرة، بعد أنْ التقت بها أيضًا قبل أيام قليلة، خاصة وأن المياه عادت إلى مجاريها مع والدها، وتصالحها معه بعد انقطاع استمرّ لسنوات.

وفي سياق آخر أعلن الملحن محمد رحيم الانتهاء من تصوير أغنية "الحب والسلام" للنجمة أصالة، وهي من كلماته وألحانه، لافتًا إلى أنه عمل مختلف في كل عناصره.

ونشر رحيم مجموعة صور من كواليس التصوير عبر حسابه بموقع إنستغرام، معلقا عليها:"الحمد لله انتهينا الآن من تصوير أغنية الحب والسلام للرائعة الاستثنائية صولا وان شاء الله بنوعدكوا بعمل مختلف جدا في كل عناصره وتركيبة فنية لم تحدث من قبل".

وأضاف :"إنتاج مشرف لشركه مصريه محترفه م/مصطفى إسماعيل وإخراج ينافس أكبر اصدارات ظهرت في العالم للمخرج محمد القاضي وأتمنى من كل قلبي ان العمل يحوز على إعجابكم يا أجمل جمهور في مصر والوطن العربي والعالم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com