علاقة دنيا بطمة وزوجها.. هل تسير عل...

أخبار النجوم

علاقة دنيا بطمة وزوجها.. هل تسير على سيناريو أصالة والعريان؟ (فيديو)

  أثارت الفنانة المغربية الشابة دنيا بطمة الشكوك في الأيام القليلة الماضية بعدما اكتشف متابعون أنها قامت بحذف الصور التي تجمعها بزوجها المنتج البحريني محمد الترك من صفحتها على إنستغرام، كذلك بإلغاء متابعته على نفس الصفحة وإزالة اسمه كمدير أعمالها، برغم ظهورهما معاً مؤخراً خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما غزل الثالث. ويعتقد متابعون أن الفنانة دخلت في خلاف مع زوجها بعد هذا التصرف الذي أقدمت عليه، وزاد تعليق نُسب للمنتج محمد الترك الشكوك حول وجود شيء ما، فكتب: "شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة". بعد ذلك نشرت دنيا بطمة عبر حسابها على "سناب شات" مؤخراً مقطعاً من أداء النجمة

 

أثارت الفنانة المغربية الشابة دنيا بطمة الشكوك في الأيام القليلة الماضية بعدما اكتشف متابعون أنها قامت بحذف الصور التي تجمعها بزوجها المنتج البحريني محمد الترك من صفحتها على إنستغرام، كذلك بإلغاء متابعته على نفس الصفحة وإزالة اسمه كمدير أعمالها، برغم ظهورهما معاً مؤخراً خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما غزل الثالث.

ويعتقد متابعون أن الفنانة دخلت في خلاف مع زوجها بعد هذا التصرف الذي أقدمت عليه، وزاد تعليق نُسب للمنتج محمد الترك الشكوك حول وجود شيء ما، فكتب: "شكرا لمن علمني أن نهاية التقدير إهانة".

بعد ذلك نشرت دنيا بطمة عبر حسابها على "سناب شات" مؤخراً مقطعاً من أداء النجمة أمال ماهر لأغنية “ياعيني عليكي ياطيبة” في حفلها الأخير، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً بخلافها مع زوجها.

وذكر معلقون أن قيام بطمة بحذف صور زوجها شبيه بالسيناريو نفسه الذي حصل بين الفنانة السورية أصالة نصري وطليقها المخرج طارق العريان، عندما قامت أصالة بحذف صور العريان من حساباتها على مواقع التواصل في بداية أزمتهما.

على الجانب الآخر اعتبر معلقون أن هذه الأخبار مجرد شائعات يتمناها البعض، خاصة أن النجمة لم تحذف صورة الترك الأخيرة خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما غزل، ولتنفي دنيا الشكوك أيضًا ظهرت مع زوجها وابنتهما بجولة تسوق، فاعتبر البعض أن الفيديو الذي نشرته الفنانة المغربية دليل جديد على عدم وجود خلاف بينهما.

وتأتي أنباء الخلاف في وقت تعيش فيه منى السابر طليقة محمد الترك بأجواء من السعادة وفق متابعين، حيث أصبحت أكثر نشاطا على مواقع التواصل وتتفاعل مع المغردين، كما أصبحت إطلالاتها حديث الجمهور في الآونة الأخيرة.

في سياق آخر خطفت دنيا بطمة الأنظار باستعراض حملها وأشادوا بجمالها وتحسن حالتها المزاجية بعد تبرئتها من الاتهامات التي تورطت فيها بقضية "حمزة مون بيبي". حيث ذكرت مصادر إعلامية أن بطمة ومحمد الترك يتواجدان حالياً في المغرب منذ عدة أشهر بسبب أزمة كورونا.

يذكر أن دنيا والترك ارتبطا عام 2013، وفي 2017 رزقا بـ"غزل"، وحالياً حامل بطفلهما الثاني، وأشارت بطمة إلى أنها وزوجها قد اتفقا على تسمية مولودهما "تركي" في حال أنجبت ذكراً.