ياسمين عبد العزيز.. أزمات مع الفنان...

أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز.. أزمات مع الفنانين واعتداءات بالضرب وبلطجة (فيديو)

لطالما عُرفت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز بخفة دمها ومرحها الدائم في الأدوار التي تقدمها عبر أعمالها الفنية مما جعل حضورها في الأفلام الكوميدية قوياً قادراً على إضحاك المشاهدين، إلا أن حياتها على أرض الواقع لم تكن كأدوارها التي تقدمها، إذ مرّت في الكثير من الأزمات. ومؤخراً شن شقيقها الفنان وائل عبد العزيز هجوماً عليها بشأن علاقتها مع الفنان أحمد العوضي، لتدور حرب كلامية واسعة بين الأطراف الثلاثة، بدأها شقيقها وتصاعدت مع ردود العوضي عليها، فيما اتخذت النجمة موقف المتفرج من كل ما يجري إلى حين إعلان ارتباطها والعوضي رسميا، مما جعل اسمها طوال تلك الفترة حديث مواقع التواصل الاجتماعي. ولم

لطالما عُرفت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز بخفة دمها ومرحها الدائم في الأدوار التي تقدمها عبر أعمالها الفنية مما جعل حضورها في الأفلام الكوميدية قوياً قادراً على إضحاك المشاهدين، إلا أن حياتها على أرض الواقع لم تكن كأدوارها التي تقدمها، إذ مرّت في الكثير من الأزمات.

ومؤخراً شن شقيقها الفنان وائل عبد العزيز هجوماً عليها بشأن علاقتها مع الفنان أحمد العوضي، لتدور حرب كلامية واسعة بين الأطراف الثلاثة، بدأها شقيقها وتصاعدت مع ردود العوضي عليها، فيما اتخذت النجمة موقف المتفرج من كل ما يجري إلى حين إعلان ارتباطها والعوضي رسميا، مما جعل اسمها طوال تلك الفترة حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكن أزمتها مع شقيقها على خلفية علاقتها بالعوضي، القضية الوحيدة التي جعلتها تتصدر الأحاديث وتكون محور بحث عبر "غوغل"، إذ وبعد إعلان الفنانة ريهام حجاج زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وهو الزوج السابق لياسمين، تصدرت الأخيرة التريند وكانت مادة دسمة لأحاديث الجمهور والمواقع الإخبارية، على الرغم من أنها تحاول باستمرار الابتعاد عن السوشال ميديا وأعين الإعلام بأي أخبار تخص حياتها الشخصية.

أما على صعيد أزماتها مع السوشال ميديا، فقد تسببت ياسمين بأن تتحول إلى تريند ذات مرة بعد قيامها بنشر صورة قط فرعوني دون أن تعلق بشيء، لكن شكله الغريب جعله حديث رواد مواقع التواصل.

كما أثارت الجدل قبل يومين بعد تداول صورة لها بملابس رياضية لكنها بدت بوزن زائد خلافًا عن السابق لتنهال التعليقات التي تشير إلى أنها قد أصبحت حاملا بطفلها الأول من زوجها أحمد، مما دفعها للرد والتعليق من خلال نشر صورة عبر حسابها على إنستغرام، لسيدة سمينة وأخرى بوزن نحيف وكتبت عليها: "دراسة في الحب.. إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ".

ويمكن القول إن الأزمات في حياة ياسمين كانت كثيرة، وصل بعضها إلى حد اتهامها بالضرب والتعدي وخطف رجل من زوجته ونشوب خلافات بينها وبين زملاء العمل واعتراضها على أجرها، وإليكم تفاصيل تلك الأزمات التي مرت بها النجمة المصرية في الفيديو أعلاه.