الفنان العراقي إحسان دعدوش يصاب بكو...

أخبار النجوم

الفنان العراقي إحسان دعدوش يصاب بكورونا.. وآلاء حسين تبحث عن طبيب له

أعلنت الفنانة آلاء حسين، عن إصابة الفنان العراقي إحسان دعدوش بفيروس كورونا المستجد، الذي انتشر مؤخراً في العالم أجمع وتسبب في إصابة الملايين ووفاة مئات الآلاف. ونشرت آلاء عبر إنستغرام صورة لـ "دعدوش"، وعلقت عليها:"زميلنا الحبيب المبدع مصاب بكورونا، وبحاجة لطبيب يتابع الحالة وعلى النفقة الخاصة، كونه محجور منزلياً، ويرفض الذهاب إلى المستشفى". وعقب إعلان آلاء إصابة دعدوش بفيروس كورونا، عبر الكثير من المتابعين عن حزنهم، حيث قالت إحدى محبيه في تغريدة على تويتر :"لا مو خوش خبر هذا، يارب الشفاء العاجل نهجم بيتچ كورونا رايحه على الرياضيين والفنانين وعايفه العارات". https://twitter.com/Iraqia_10/status/1277635917918994442?s=20 كما انهالت التعليقات على منشور آلاء، فكتبت إحدى

أعلنت الفنانة آلاء حسين، عن إصابة الفنان العراقي إحسان دعدوش بفيروس كورونا المستجد، الذي انتشر مؤخراً في العالم أجمع وتسبب في إصابة الملايين ووفاة مئات الآلاف.

ونشرت آلاء عبر إنستغرام صورة لـ "دعدوش"، وعلقت عليها:"زميلنا الحبيب المبدع مصاب بكورونا، وبحاجة لطبيب يتابع الحالة وعلى النفقة الخاصة، كونه محجور منزلياً، ويرفض الذهاب إلى المستشفى".

img

وعقب إعلان آلاء إصابة دعدوش بفيروس كورونا، عبر الكثير من المتابعين عن حزنهم، حيث قالت إحدى محبيه في تغريدة على تويتر :"لا مو خوش خبر هذا، يارب الشفاء العاجل نهجم بيتچ كورونا رايحه على الرياضيين والفنانين وعايفه العارات".

كما انهالت التعليقات على منشور آلاء، فكتبت إحدى المتابعات:"مايستاهل احسان دعدوش"، وقال أخر:"الف سلامة عليك يامبدع مايستاهل والله ربي يشفيك".

وواصل الجمهور دعم "دعدوش" بالدعاء والتمني له بالشفاء، حيث قال أحد المتابعين:"الله يقومه بالسلامة فنان محبوب وعراقي أصيل".

وكتب آخر :"لا اله الا الله مايستاهل أبو ضحكة الحلوة والروح الطيبة، ..بحق علي وعلى أهل بيته يقوم بالسلامة".

وكان إحسان، حرص على دعم الفنانة العراقية فوزية حسن، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا بالدعاء، حيث قال عبر صفحته "فيسبوك": "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك، وكرمك أن تشفيها وتمدها بالصحة والعافية، اللهم إنك على كل شيء قدير".

وتابع إحسان: "الشفاء العاجل للفنانة القديرة فوزية حسن وذلك لإصابتها بفيروس كورونا، دعواتنا لها بالشفاء العاجل بإذن الله والشفاء لكل المرضى والمصابين وتقديم لهم كل الاهتمام والرعاية".

وتخرج إحسان دعدوش من معهد الفنون الجميلة عام 1989 وانضم إلى فرقة شهرزاد للفنان الراحل راسم الجميلي الذي يعد صاحب الفضل بدخوله إلى عالم الفن، وبداياته كانت مع مسرحية فضائح بالمزاد ومسرحية الإمبراطور وسعيد.

ودعدوش أحد ممثلي برنامج كاريكاتير، وبرامج أخرى كثيرة، استطاع أن يأخذ مكانه وسط الفنانين الكوميديين العراقيين بجدارة، كما أنه ولد في بغداد وهو متزوج وله 5 أولاد "أربع بنات وولد واحد".