إليسا وموعد ألبومها الجديد.. هل هو...

أخبار النجوم

إليسا وموعد ألبومها الجديد.. هل هو رد على مطالب سعوديين غاضبين بمقاطعتها؟

ردت الفنانة اللبنانية إليسا بطريقة غير مباشرة على مطالبات بعض المغردين السعوديين من شركة روتانا بفسخ عقدها نهائيًا وإيقاف ألبومها المزمع نزوله في الأسواق قريبًا، وذلك بعدما تسببت في غضبهم نتيجة قيامها بوضع علامة إعجاب على تغريدة قالوا إنها مسيئة للسعودية. وأعلنت إليسا من مقر شركة روتانا اليوم الاثنين بأنها تضع اللمسات الأخيرة على إستراتيجية طرح ألبومي القادم. وعلقت:" الألبوم سيصدر في عيد الأضحى". وقال متابعون إن توقيت إعلان الفنانة اللبنانية عن موعد طرح ألبومها الجديد جاء ردًا على تعليقات مغردين سعوديين من روتانا طالبوها بإقاف التعاون معها، فيما أبدى آخرون حماسهتم وانتظارهم لألبومها المقبل. كما طالب مغردون، رئيس الهيئة

ردت الفنانة اللبنانية إليسا بطريقة غير مباشرة على مطالبات بعض المغردين السعوديين من شركة روتانا بفسخ عقدها نهائيًا وإيقاف ألبومها المزمع نزوله في الأسواق قريبًا، وذلك بعدما تسببت في غضبهم نتيجة قيامها بوضع علامة إعجاب على تغريدة قالوا إنها مسيئة للسعودية.

وأعلنت إليسا من مقر شركة روتانا اليوم الاثنين بأنها تضع اللمسات الأخيرة على إستراتيجية طرح ألبومي القادم. وعلقت:" الألبوم سيصدر في عيد الأضحى".

img

وقال متابعون إن توقيت إعلان الفنانة اللبنانية عن موعد طرح ألبومها الجديد جاء ردًا على تعليقات مغردين سعوديين من روتانا طالبوها بإقاف التعاون معها، فيما أبدى آخرون حماسهتم وانتظارهم لألبومها المقبل.

كما طالب مغردون، رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ بإيقاف إليسا عن إقامة أي حفلات في المملكة، ومنع ظهورها على أي وسائل إعلام سعودية، مدعين أنها لا تحترم الشعب السعودي.

في المقابل دافع عدد من محبي الفنانة عن نجمتهم وأكدوا أنها لم تقصد الإساءة للسعودية لا من قريب ولا من بعيد، كما أن إعلان موعد طرح ألبومها ليس له علاقة بما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من تعليقات ضدها بسبب قيامها بوضع إعجاب على تغريدة فُهم أنها مسيئة للمملكة.

وأوضحوا أن إليسا لا يمكنها أبدًا إبداء رأي ضد السعودية، فعلاقتها قوية بجمهورها هناك، إضافة إلى المسؤولين في شركة روتانا، مطالبين بعض المغردين بألا يختلقوا الفتن والمشاكل لمجرد علامة إعجاب أو تغريدة.

ولكي تحسم هذه الضجة ردت الفنانة بالقول:"أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية، وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلوا فيها، هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقه لتحويرو".

وتأتي هذه البلبلة بعدما وضعت إليسا علامة إعجاب على تغريدة للمخرج اللبناني ناصر الفقيه، والتي قال فيها: التدخُّل الخارجي بالشؤون اللبنانية صار من تراثنا... السوري، الاميركاني، الايراني، السعودي، التركي كلن عم يتدخّلوا وبكل وقاحة. المشكلة انو بعض اللبنانيين بيعتبروا انو في تدخُّل ابن السِت وفي تدخُّل ابن الجارية، في تدخُّل بسمنة وفي تدخُّل بزيت". وهو ما فُهم من مغردين سعوديين أنها تسيء للمملكة.