نادين خوري بنحافة مفرطة لم تظهر علي...

أخبار النجوم

نادين خوري بنحافة مفرطة لم تظهر عليها من قبل.. وتكشف السر (صور)

دائما ما تصرّح الفنانة نادين خوري في إطلالاتها الإعلامية أنها لا تكترث بعمليات التجميل وترفض تماما اللجوء إليها تحت أي ظرف، معلنة عن فخرها بتجاعيد وجهها التي تتحدث عن كل مرحلة عمرية مرّت بها. ودائما ما تشير الفنانة إلى أن كل تجعيدة في وجهها تحكي تاريخا لا يمكنها أن تلغيه أو تتجاهله إنما على العكس يشكل محطة هامة في حياتها. وبالوقت ذاته لا تهمل خوري صحتها مع اعترافها بعمرها؛ إذ إنها من مواليد عام 1959 حيث تتبع طريقة حياة منظمة ومعينة من ناحية اهتمامها برشاقتها وصحتها النفسية والجسدية. وكتبت الفنانة عبر صفحتها على فيسبوك تحت عنوان "الصحة تاج فوق رؤوسنا"

دائما ما تصرّح الفنانة نادين خوري في إطلالاتها الإعلامية أنها لا تكترث بعمليات التجميل وترفض تماما اللجوء إليها تحت أي ظرف، معلنة عن فخرها بتجاعيد وجهها التي تتحدث عن كل مرحلة عمرية مرّت بها.

ودائما ما تشير الفنانة إلى أن كل تجعيدة في وجهها تحكي تاريخا لا يمكنها أن تلغيه أو تتجاهله إنما على العكس يشكل محطة هامة في حياتها.

وبالوقت ذاته لا تهمل خوري صحتها مع اعترافها بعمرها؛ إذ إنها من مواليد عام 1959 حيث تتبع طريقة حياة منظمة ومعينة من ناحية اهتمامها برشاقتها وصحتها النفسية والجسدية.

وكتبت الفنانة عبر صفحتها على فيسبوك تحت عنوان "الصحة تاج فوق رؤوسنا" مؤكدة أن الصحة إحدى النِّعم التي تستحق أن نقول لها شكرا، منوهة إلى أنها اتبعت نظاما غذائيا معينا عند أخصائية التغذية الدكتورة ديانا فلوح التي وصفتها بالبارعة لمتابعتها لها خلال الفترة الفائتة، كما أنها تواظب على ممارسة الرياضة وهو ما تؤكده مصادر مقربة من الفنانة لموقع "فوشيا" حيث إنها تلتزم يوميا برياضة المشي وممارسة بعض التمارين والاستماع إلى الموسيقى والمطالعة.

img

ونشرت خوري مع كلماتها صورا لها مع طبيبة التغذية لتبيّن هذه الصور انخفاضا واضحا في وزن الفنانة نادين خوري، ليأتي ما نشرته نفيا مسبقا لما قد ينشر من شائعات أو أقاويل حول خضوعها لتدخلات جراحية أدت إلى نقصان وزنها، ولتؤكد مجددا أن الشباب في الروح والقلب، وأن الإنسان قادر على أن يحافظ على جماله ورشاقته بالأمور الطبيعية والصحية والإرادة القوية خاصة وأن الكثيرين يلقبونها بـ "حسناء الدراما السورية".

img

دراما 2020

من جانب آخر ظهرت خوري في الموسم الدرامي الفائت بمجموعة أعمال منها مسلسل "بروكار" الذي قدمت فيه شخصية "الطبيبة أنطوانييت" وهو من تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبنض ميديا، كما ظهرت في مسلسل "حرملك2" بشخصية "نظلي" وهو من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق وإنتاج كلاكيت ميديا، إضافة إلى أنها ظهرت مع بداية العام الجاري بمسلسل "مافيي2" بشخصية "زكية" وهو من تأليف كلوديا مارشيليان وإخراج رشا شربتجي و إنتاج شركة الصبّاح أخوان.

وشاركت في بطولة مسلسل "شارع شيكاغو" الذي تأجل عرضه بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد؛ إذ لم يلحق بالسباق الدرامي، بينما لم تعلن بعد عن تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل.