أخبار النجوم

ظهور نادر لشقيق بنات كارداشيان في ميلاد كلوي بعدما فضح حبيبته

حافظ الشقيق الأصغر لبنات كارداشيان "روب" على بعده عن وسائل التواصل الاجتماعي بعد انفصاله العلني عن بلاك شاينا، لكن كسر نجم مسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians اختفاءه مؤخرًا بظهورٍ رقميٍ نادر أثناء تواجده في التجمّع العائلي بمناسبة ميلاد شقيقته كلوي. ومن خلال الصور التي نشرها روب عبر حسابه على إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 1.5 مليون متابع، ظهر شقيق كارداشيان بوضعٍ إيجابي وصحةٍ جيدة، ويبدو أنّه قد خسر الكثير من وزنه. ارتدى النجم الشاب بدلة رياضة سوداء، وانتعل في قدميه حذاء رياضيا أسود، ووضع على رأسه قبّعة بيسبول بشكل مقلوب بلونٍ مطابق، وظهر شعره أطول

حافظ الشقيق الأصغر لبنات كارداشيان "روب" على بعده عن وسائل التواصل الاجتماعي بعد انفصاله العلني عن بلاك شاينا، لكن كسر نجم مسلسل تلفزيون الواقع Keeping Up with the Kardashians اختفاءه مؤخرًا بظهورٍ رقميٍ نادر أثناء تواجده في التجمّع العائلي بمناسبة ميلاد شقيقته كلوي.

ومن خلال الصور التي نشرها روب عبر حسابه على إنستغرام، والذي يتمتع بقاعدة جماهيرية تصل إلى 1.5 مليون متابع، ظهر شقيق كارداشيان بوضعٍ إيجابي وصحةٍ جيدة، ويبدو أنّه قد خسر الكثير من وزنه.

ارتدى النجم الشاب بدلة رياضة سوداء، وانتعل في قدميه حذاء رياضيا أسود، ووضع على رأسه قبّعة بيسبول بشكل مقلوب بلونٍ مطابق، وظهر شعره أطول من آخر ظهورٍ علنيٍّ له.

ومُسبقًا في شهر مارس الماضي، صرّح مصدّرٌ لبرنامج ET عن النجم الشاب قائلًا: "روب رائع وفي حالٍ جيدة، ويواصل العمل على البقاء بصحة جيدة لنفسه ولابنته دريم".

وفي أثناء الاحتفال، التقط روب صورًا مع جميع أفراد عائلته، من كيندال وكايلي إلى كورتني وصاحبة الميلاد كلوي، وحتى مع العشاق السابقين لشقيقاته تريستان تومبسون وسكوت ديسيك.

أمّا عن نجمة الحدث كلوي كارداشيان، فقد شوهدت وهي تحتسي المشروبات مع شقيقتها كورتني، والتي كانت تتسكع هناك وهي ترتدي بكينيا لونه وردي، وتواجدت والدتهما كريس جينر أيضًا التي تألّقت بفستان زمردي اللون تزين بالكشاكش على أفقه، اختارته من علامة Diane von Furstenberg ووصل سعره إلى 1,673 دولارا.

وفي وقتٍ سابقٍ من الاحتفال، هنّأ روب كارداشيان شقيقته كلوي بمناسبة ميلادها الـ35 من خلال نشر صورةٍ من طفولتهما عبر حسابه على إنستغرام، وعلّق عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا كلوي.. أحبك يا صديقتي المقربة".

يُذكر أنّ روب كارداشيان يلتزم الصمت على السوشال ميديا منذ عام 2017، عندما انتقم من حبيبته السابقة راقصة التعري "بلاك شاينا" بنشر فضيحة جنسية عنها، ومنذ ذلك الحين وتدير والدته كريس جينر حساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويُشار إلى أنّ بلاك شاينا اتّهمت عائلة "كارداشيان-جينر" بالعنصرية، وهو الأمر الذي زعمت بسببه بأنها لم تحظَ هي وروب بفرصة ثانية لإنجاح علاقتهما.