أخبار النجوم

دنيا بطمة تنشر فيديو يجمعها بزوجها..و كرش الأخير يتصدر التعليقات

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة فيديو يجمعها بزوجها المنتج محمد الترك وابنتهما غزل خلال تسوقهما لشراء ألعاب لها. الفيديو الذي نشرته دنيا رآه بعض المتابعين ردًا من بطمة على شائعات انفصالها عن زوجها، وقال آخرون إنه يثبت وجود خلافات بينهما وأن تواصلهما وخروجهما معا فقط من أجل ابنتهما. واعتمد هؤلاء برأيهم على البرود الذي ظهر به الاثنان، وعدم حديثهما سويًا؛ إذ قالوا: "واضح مش طايقين بعض"، فيما جاءت أغلب التعليقات حول "كرش" المنتج محمد الترك، وكتب أحد المتابعين: "ليش هيك لابس؟".           View this post on Instagram                  

نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة فيديو يجمعها بزوجها المنتج محمد الترك وابنتهما غزل خلال تسوقهما لشراء ألعاب لها.

الفيديو الذي نشرته دنيا رآه بعض المتابعين ردًا من بطمة على شائعات انفصالها عن زوجها، وقال آخرون إنه يثبت وجود خلافات بينهما وأن تواصلهما وخروجهما معا فقط من أجل ابنتهما.

واعتمد هؤلاء برأيهم على البرود الذي ظهر به الاثنان، وعدم حديثهما سويًا؛ إذ قالوا: "واضح مش طايقين بعض"، فيما جاءت أغلب التعليقات حول "كرش" المنتج محمد الترك، وكتب أحد المتابعين: "ليش هيك لابس؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Habeeb Ali (@dr.zajran) on

وكانت دنيا بطمة أثارت الجدل حول انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك بعد قيامها بحذف جميع الصور التي تجمعهما عبر حسابها في إنستغرام.

ليأتي هذا الفيديو ويثير التساؤلات حول انتهاء الخلافات بينهما، خاصة أن بطمة عادت ونشرت الصور التي تجمعهما، فيما علق بعض المتابعين أن الهدف من البداية كان إثارة الجدل ليس أكثر.

يُشار إلى أن دنيا بطمة كانت قد أكدت أخبار حملها بطفلها الثاني بعد أخبار كانت قد سربتها عمتها خلال حوار لها مع أحد المواقع الإخبارية.

وتشكل حياة دنيا بطمة الخاصة مادة دسمة للصحافة بسبب المشاكل الكبرى والخلافات الدائمة بينها وبين ابنة زوجها الفنانة الشابة حلا الترك، وطليقة زوجها السيدة منى السابر، بالإضافة للقضية التي أثيرت حولها مؤخرًا حول وقوفها خلف حساب "حمزة مون بيبي" المتخصص بفضح المشاهير، حيث وجهت اتهامات لها محاولة استفزاز المشاهير وفضحهم مقابل عائد مادي.

يُذكر أن بطمة بدأت مشوارها الفني بمشاركتها في برنامج Studio 2M من أشهر البرامج لاكتشاف الأصوات في المغرب واحتلت مرتبة مشرفة.

أنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير آراب آيدول عام 2011. البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم.

تزوجت من مدير أعمالها محمد الترك في صيف 2013 والد المغنية والمتسابقة في أرابز غوت تالنت حلا الترك. و في سنة 2017 رزقت دنيا بطمة و زوجها محمد ترك بابنة أطلقا عليها اسم غزل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً