ريا أبي راشد بملامح وجه مختلفة بعد...

أخبار النجوم

ريا أبي راشد بملامح وجه مختلفة بعد الحجر المنزلي (صور)

فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الجمهور بعد إطلالتها الجديدة التي ظهرت فيها بملامح وجه مختلفة عما اعتاده الجمهور بشكلها، وذلك بعد فترة غياب قضتها داخل الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا. ونشرت أبي راشد صورتين من كواليس حلقات برنامج Scoop الذي عاد للعمل بعد عطلة شهر رمضان وإلغاء الحجر الصحي المفروض بسبب جائحة كورونا، لتثير الجدل ويتصدر اسمها حديث المتابعين بسبب تغير ملامح وجهها بشكل لافت، فقد ظهرت بشكل نحيف، ليشير بعض من المتابعين أنها خضعت لعملية نحت للوجه وتخلصت من خلالها من وجنتيها الممتلئتين اللتين تميزان شكلها. وذهب بعض آخر للحديث بأن الإعلامية اللبنانية خضعت لحمية غذائية قاسية

فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الجمهور بعد إطلالتها الجديدة التي ظهرت فيها بملامح وجه مختلفة عما اعتاده الجمهور بشكلها، وذلك بعد فترة غياب قضتها داخل الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا.

ونشرت أبي راشد صورتين من كواليس حلقات برنامج Scoop الذي عاد للعمل بعد عطلة شهر رمضان وإلغاء الحجر الصحي المفروض بسبب جائحة كورونا، لتثير الجدل ويتصدر اسمها حديث المتابعين بسبب تغير ملامح وجهها بشكل لافت، فقد ظهرت بشكل نحيف، ليشير بعض من المتابعين أنها خضعت لعملية نحت للوجه وتخلصت من خلالها من وجنتيها الممتلئتين اللتين تميزان شكلها.

وذهب بعض آخر للحديث بأن الإعلامية اللبنانية خضعت لحمية غذائية قاسية خلال فترة الحجر المنزلي، ولم تجر أية عمليات تجميل؛ ما جعل وجهها يصبح أكثر نحافة، إضافة إلى أنها قامت بتغيير تسريحة شعرها ولونه لتبدو مختلفة بشكل كامل عن السابق.

وأوضح بعض ثالث من الجمهور أن ريا أبي راشد قامت برسم مكياج على وجهها فحدد ملامحه وأبرز عظام الوجنتين بواسطة الكونتورينغ، بالإضافة إلى أن زاوية التقاط صور السيلفي، أظهرتها بهذا الشكل الجديد، وأشاروا إلى أنها فقدت كيلوغرامات من وزنها خلال فترة الحجر، مشددين على أنها لم تخضع لعملية تجميل.

img

الإعلامية اللبنانية عادت مجددًا ونشرت صورة بشكلها المعروف بنحافته، وذلك خلال ترويجها لحلقة جديدة بشكل خاص من #ScoopWithRaya لجميع المقابلات مع أكبر النجوم piercebrosnanofficial.

img

وظهرت في إطلالة ثالثة بشكلها الطبيعي مع بعض التغييرات البسيطة على ملامح وجهها، مرتدية فستانا منقوشا بالألوان الغامقة، لتؤكد أنها لم تخضع لعميلة تجميل في وجهها، وعلقت:" يقول البعض إن الوقت قد حان للعودة إلى الوضع الطبيعي، أقول إنه حان الوقت للمضي قدما نحو مستقبل أفضل".

img

وقضت أبي راشد فترة الحجر الصحي واستغلت أوقاته في العديد من الأمور منها مونتاج حلقات برنامجها "سكوب" خلال فترة توقف عرضه حتى تكون جاهزة للعرض خلال الفترة المقبلة، كما كان لممارسة التمارين الرياضية مع ابنتها الصغيرة لولا وقت مهم، إضافة إلى الطهي وبعض الهوايات المنزلية.

وكانت ريا أبي راشد كشفت مؤخرا عن مغامراتها مع ابنتها؛ إذ قالت في تصريحاتها عبر "Skype" لبرنامج "Trending" إنها تقضي فترة الحجر الصحي برفقة زوجها وابنتها لولا، التي تسألها كثيرا عن سبب عدم سفرهما برغم كون والدتها في عطلة؛ لأنها دائمة الجلوس في المنزل، وقد أكدت الإعلامية اللبنانية أنه من الصعب شرح الوضع لطفلة صغيرة أو تفسير سبب عدم إمكانية زيارتها لحديقة الألعاب برغم وجود وقت الفراغ.

ومازحت الجمهور بقولها إنها تخشى أن يقرر زوجها الطلاق بعد نهاية الحجر، تفسيرا بأن شجارهما يزداد بسبب الجلوس المستمر داخل المنزل.