أخبار النجوم

ناهد السباعي: لا أريد الزواج من الوسط.. ولا مانع أن يكون بيطريا

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن مواصفات فتى أحلامها الذي تريد أن تتزوج منه، موضحة أنها لا تريده أن يكون من الوسط الفني. وقالت السباعي خلال تصريحات تلفزيونية الأحد إنها تحب أن يعمل شريك حياتها في مهنة مختلفة عن التي تعمل هي بها، موضحة: "نفسي يكون شغال في مجال مختلف علشان نتبادل الخبرات ونتعرف على أصدقاء بعض”. وأضافت أن والدتها ترشح لها الزواج من طبيب بيطري بسبب حبها الشديد للحيوانات، متابعة: "لا أعترض على الزواج من طبيب بيطري، المهم أن يكون من خارج الوسط". وتابعت: "أنا مش عايزة جوزي يكون فنان وأصحابنا يكونوا نفس الأصدقاء.. أنا بحب التغيير وفكرة إن

كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن مواصفات فتى أحلامها الذي تريد أن تتزوج منه، موضحة أنها لا تريده أن يكون من الوسط الفني.

وقالت السباعي خلال تصريحات تلفزيونية الأحد إنها تحب أن يعمل شريك حياتها في مهنة مختلفة عن التي تعمل هي بها، موضحة: "نفسي يكون شغال في مجال مختلف علشان نتبادل الخبرات ونتعرف على أصدقاء بعض”.

وأضافت أن والدتها ترشح لها الزواج من طبيب بيطري بسبب حبها الشديد للحيوانات، متابعة: "لا أعترض على الزواج من طبيب بيطري، المهم أن يكون من خارج الوسط".

وتابعت: "أنا مش عايزة جوزي يكون فنان وأصحابنا يكونوا نفس الأصدقاء.. أنا بحب التغيير وفكرة إن جوزي يكون معايا في نفس الشغل صعبة جدًا".

وعن صعوبة تقبل زوجها لعملها أو غيرته عليها بسبب أنها نجمة مشهورة وجميلة، قالت إن الفنانة هند رستم كانت متزوجة من الدكتور محمد فياض، أحد أشهر أطباء النساء في مصر في ذلك الوقت، وكانت حياتهما سعيدة.

وأوضحت أن الرجل يقلق إذا شعر أن الزوجة مستقلة عنه ولا تعتمد عليه في شيء، مضيفة أنها تحب أن تكون سيدة قوية ومقلقة.

وأشارت إلى أنها تخشى من فكرة الزواج والأمومة، موضحة: "مسؤولية كبيرة ومش سهلة عليا خاصة لما يكون في طفل صغير مسؤول مني.. وأنا أي مسؤولية بجري منها على طول".

وذكرت أنها على الرغم من تحمل والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي وجدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان للمسؤولية، إلا إنها لم تأخذ منهما هذه الصفة، مضيفة: "أنا عايشة بتجاربهم في الحياة.. وبسمع مواقفهم علشان أتعلم منها".

وتابعت: "ماما قوية ومحبة للحياة ومثقفة جدًا، وصاحبتي وبحكي لها عن كل حاجة، وأنا نفسي أكون زيها وبحاول"، موضحة أن جدتها الراحلة كانت مثالا للقيم والأخلاق رغم تفتحها الشديد وتحترمها جدًا.

وعن استمرار نجاح وعرض مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" الذي أنتجته والدتها ناهد فريد شوقي، أوضحت أن المسلسل يعيش بين الناس؛ لأنه يرصد العادات القديمة للأسرة المصرية التي يفتقدها المجتمع حاليًا.

وانتقدت هجوم بعضهم على الفنان يوسف الشريف بسبب رأيه الذي صرح به بأنه لا يحب المشاهد الساخنة، موضحة أنها ليست ضد تمثيل هذه المشاهد لكنها لا تستطيع أن تحجر على رأيه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً