صدمة جديدة لجمهور وأسرة رجاء الجداو...

أخبار النجوم

صدمة جديدة لجمهور وأسرة رجاء الجداوي.. حالتها ليست جيدة

علق الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة المصرية على تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد مرور 35 يوما عليها داخل مستشفى العزل وحقنها ببلازما المتعافين من الفيروس. وقال حسني في تصريحات تليفزيونية إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي ليست جيدة، معقبا :"ربنا يكرمها ويشفيها الحالة ليست جيدة ولكن دائما عندنا أمل كبير في الله". وأكد نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا، لا تزال على حالها، ولم تشهد أي تطورات على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد أن تطورت حالة الفنانة بشكل

علق الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة المصرية على تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد مرور 35 يوما عليها داخل مستشفى العزل وحقنها ببلازما المتعافين من الفيروس.

وقال حسني في تصريحات تليفزيونية إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي ليست جيدة، معقبا :"ربنا يكرمها ويشفيها الحالة ليست جيدة ولكن دائما عندنا أمل كبير في الله".

وأكد نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي في تصريحات تليفزيونية سابقة، أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا، لا تزال على حالها، ولم تشهد أي تطورات على مدار الساعات الماضية، وذلك بعد أن تطورت حالة الفنانة بشكل سريع مما اضطر الأطباء لوضعها على جهاز تنفس اختراقي لتتمكن من النجاة بعد انخفاض نسبة الأكسجين في دمها.

وسبق وكشف مصدر طبي في تصريحات نقلتها صحف محلية بمستشفى العزل الذي تتواجد به الفنانة إن جهاز التنفس الذي وضعت عليه تسبب في استقرار نسبة الأكسجين في دمها، موضحا أنها ما زالت بالعناية المركزة، ومتواجدة على جهاز تنفس صناعي اختراقي، وهو عبارة عن أنبوب متصل بالرئتين من الفم عبر الحنجرة.

وتوجهت ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أميرة مختار بالدعاء لوالدتها عبر صفحتها على موقع فيس بوك من خلال نشر مجموعة من الأدعية مدونة :"ربي لي أم.. أسألك أن تطيل في عمرها وتلبسها الصحة والعافية وترزقني برها".

وشعرت الفنانة رجاء الجداوي بأعراض الإصابة بفيروس كورونا عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" المذاع رمضان الماضي، وعلى إثر ذلك نقلت الفنانة المصرية إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية في مصر، ليتم الإعلان عن حقنها بجرعتين من بلازما المتعافين من كورونا ، وإجراء 4 تحاليل PCR للكشف عن فيروس كورونا والتي جاءت جميعها إيجابية.

وتفاعل عدد كبير من الفنانين في مصر مع الأدعية التي نشرتها ابنة رجاء الجداوي عبر صفحتها، متمنين لها الشفاء العاجل خاصة بعد انتشار شائعات كثيرة حول الفنانة والتي ذهب بعضها لتأكيد أن الفنانة فاقدة للوعي وهو ما نفاه الأطباء بمستشفى العزل .

 


 

قد يعجبك ايضاً