أخبار النجوم

حسم حقيقة اعتزال عبلة كامل

تجدد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل، وأثار هذا الخبر ضجّة واسعة بين المتابعين وسط إشادة بأعمالها الفنية وظهورها المتميز منذ بداياتها وحتى آخر أعمالها الذي جاء قبل 3 أعوام. وكشف مصدر مقرب من الفنانة عبلة كامل، في تصريحات  لـ"فوشيا" أن ما أُثير مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة مبينًا أن عبلة كامل لم تتخذ قرارًا بالاعتزال حتى اللحظة. وأكد المصدر أن غياب عبلة كامل عن الظهور دراميًا أو سينمائيًا يساهم في تناقل الشائعة من حين لآخر، مشددًا على أن كامل في حال قررت ذلك ستخرج لجمهورها وتصرح بهذا الأمر لما لها من تاريخ

تجدد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل، وأثار هذا الخبر ضجّة واسعة بين المتابعين وسط إشادة بأعمالها الفنية وظهورها المتميز منذ بداياتها وحتى آخر أعمالها الذي جاء قبل 3 أعوام.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة عبلة كامل، في تصريحات  لـ"فوشيا" أن ما أُثير مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة مبينًا أن عبلة كامل لم تتخذ قرارًا بالاعتزال حتى اللحظة.

وأكد المصدر أن غياب عبلة كامل عن الظهور دراميًا أو سينمائيًا يساهم في تناقل الشائعة من حين لآخر، مشددًا على أن كامل في حال قررت ذلك ستخرج لجمهورها وتصرح بهذا الأمر لما لها من تاريخ كبير ولأنها تحترم الجمهور الذي منحها النجومية طوال مشوارها الفني.

وأوضح المصدر أن عبلة كامل تنتظر عرض دور مناسب عليها للظهور به مجددًا للجمهور، لافتًا إلى أن غيابها قبل 3 سنوات لا يعني اعتزالها، وطالب الجميع بتحري الدقة قبل نشر مثل تلك الأخبار لأنها تترك أثرًا نفسيًا.

وراجت بقوة شائعات بشأن اعتزال عبلة كامل للفن، وتناقل متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات وتغريدات تفيد بهذه المعلومة، من بينها ما كتبه مغرد: "أسطورة الفن عبلة كامل تقرر اعتزال التمثيل". وأضافت مغردة: "الفنانة عبلة كامل تقرر اعتزال التمثيل وطبعًا كلنا فاكرين مقولتها الشهيرة خدو ستة رايح جابوا 4 جي".

ودون حساب تغريدة قال فيها: "النهاردة اسوأ يوم في 2020 بجد اعتزال عبلة كامل وزلزال يضرب مصر ايه كمان؟؟؟".

وكتب حساب آخر يقول: "قررت الممثلة عبلة كامل عن انهاء مشوارها الفني وإعلان اعتزالها عن التمثيل #عبلة_كامل".

وتعد الفنانة المصرية عبلة كامل من أهم النجمات في تاريخ الفن المصري، إذْ شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال حُفرت في ذاكرة الجمهور بينها: "لن أعيش في جلباب أبي، وجهة نظر، حديث الصباح والمساء" وغيرها، بينما كان آخر أعمالها الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، ومن إخراج مصطفى الشال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً