أخبار النجوم

زوجة يوسف الشريف تدافع عنه بعد تصريحه حول ملامسة الفنانات

خرجت الكاتبة المصرية إنجي علاء في أول رد لها لتدافع عن تصريحات زوجها الفنان يوسف الشريف والتي تتعلق برفضه لمس الفنانات وتقديم مشاهد جريئة في أعماله الدرامية. وأكدت إنجي علاء أنه لا أساس من الصحة في التصريحات التي نسبت لزوجها الفنان المصري، وقالت: "في أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة.. لكن كانت محرفة زيادة شوية". وأضافت: "يوسف تكلم عن المشاهد الساخنة وأعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. إيه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع.. أوفر أوي بصراحة!!". وأكملت:" يا ريت يكون في تحري للدقة عند تغطية الحوارات واحترام لرأي وأفعال الناس مادام مش بتضر حد وشكرا لكل أصحاب الأقلام المهنية

خرجت الكاتبة المصرية إنجي علاء في أول رد لها لتدافع عن تصريحات زوجها الفنان يوسف الشريف والتي تتعلق برفضه لمس الفنانات وتقديم مشاهد جريئة في أعماله الدرامية.

وأكدت إنجي علاء أنه لا أساس من الصحة في التصريحات التي نسبت لزوجها الفنان المصري، وقالت: "في أخبار كتير مغلوطة عن يوسف متداولة.. لكن كانت محرفة زيادة شوية".

وأضافت: "يوسف تكلم عن المشاهد الساخنة وأعرف فنانين كتير تانيين مش بيحبوا يعملوها.. إيه اللي جاب ملامسة النساء للموضوع.. أوفر أوي بصراحة!!".

وأكملت:" يا ريت يكون في تحري للدقة عند تغطية الحوارات واحترام لرأي وأفعال الناس مادام مش بتضر حد وشكرا لكل أصحاب الأقلام المهنية اللي لما غطت الحوار نقلت اللي فعلا دار فيه #يوسف_الشريف".

وكانت تصريحات يوسف الشريف قد أخذت صدى واسعًا بين الجمهور، لاسيما وأنه من الفنانين القلائل الذين لديهم شروط عندما تشاركه الفنانات في أعماله الدرامية وصفها الجمهور بـ"الغريبة"، وكان أول مشهد قد أثار الجدل في مسلسل "النهاية" الذي عرض في شهر رمضان المنصرم، مع الفنانة سهر الصايغ التي لم تلمسه خلال لقطة قام من خلالها الفنان بإطلاق النار وكان من المفترض أن تقوم الصايغ التي لعبت دور "صباح" بنقله والجري نحوه إلا أنها نقلته في سيارة دون ملامسته وهو ما أثار جدلًا كبيرًا.

ولم يسلم الفنان من الانتقادات التي طالته، مبدين استغرابهم لمثل هذه الشروط تجاه زملائه الفنانات، في حين أشاد البعض بأفكاره، وطالبوا باحترامها كونها لا تحمل أية إساءة للآخرين خاصة وأنه من النجوم الذين فرضوا نفسهم بموهبته الفنية في الدراما المصرية.

يوسف الشريف بدوره نفى الشائعات التي خرجت حول رفضه لمس الفنانات وكتب عبر "تويتر": "مش عارف إزاي كلمة (المشاهد الساخنة) اتحولت لـ(ملامسة النساء) عمومًا لازم نفترض حسن النية وطبعًا المشهد ده أصلًا ملوش أي علاقة بالكلام ده.. ده مشهد عادي جدًا وتخيل إن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور.. كذبوا الكذبة وصدقوها".

وتدخل العديد من النجوم في رأي الشريف كان من بينهم الفنانة آيتن عامر التي علقت: "بصراحة متضايقتش خالص من انترفيو ‫يوسف الشريف‬ ‏وبصراحة مش فاهمة الدوشة دى كلها ليه انت حر ما لم تضر بس كدة، ومعتقدتش إنه ضر حد بمعتقداته أو قناعاته ‏شابوه يا عّم".

كما علقت الفنانة ناهد السباعي: "هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسية للشواذ، وتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لأسبابه الخاصة، دي حرية شخصية ودي حرية شخصية مش عجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الآخر شابووه يوسف الشريف".

وخلال لقاء تلفزيوني، أوضح الفنان يوسف الشريف، أنه يضع بندا في عقود الأعمال التي يقدمها، حرصا على عدم تقديم "مشاهد ساخنة"، لافتا إلى أنه توصل إلى هذا القرار بعد أن نصحه والداه بالابتعاد عن هذا النوع من الأعمال، عقب مشاهدتهم لفيلم "هي فوضى".

وأضاف الشريف أن قراره هذا جعله عرضة للسخرية من زملاء له في الوسط، وأدى إلى حرمانه من أدوار لمدة سنتين، مؤكدا أنه "فكّر حينها بترك المجال الفني والابتعاد عن الأضواء".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً