الجمهور يتغزل بتجاعيد أنطوانيت نجيب...

أخبار النجوم

الجمهور يتغزل بتجاعيد أنطوانيت نجيب.. ويشبهونها بالملكة إليزابيث

انتشرت منذ أيام صور حديثة للفنانة السورية القديرة أنطوانيت نجيب من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، متغزلين بجمالها على الرغم من وصولها لسن الـ 90. وعلق الجمهور أن الفنانة القديرة بدت في غاية الجمال والتألق، وأنها بالرغم من سنوات عمرها إلا أنها إنسانة مليئة بالحيوية والنشاط والإيجابية، وتغزل بعضهم بالتجاعيد وعلامات الزمن التي ظهرت على وجهها، مؤكدين أنها أفضل من البوتوكس. فيما شبهها آخرون بالملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، خاصة أنهما تقريبًا في العمر نفسه، مُعلقين أن هناك شبها بينهما وأنهما بنفس الحيوية والأناقة. وبهذا الخصوص وبعد انتشار صور أنطوانيت بشكل واسع، قامت صفحات معنية

انتشرت منذ أيام صور حديثة للفنانة السورية القديرة أنطوانيت نجيب من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور، متغزلين بجمالها على الرغم من وصولها لسن الـ 90.

وعلق الجمهور أن الفنانة القديرة بدت في غاية الجمال والتألق، وأنها بالرغم من سنوات عمرها إلا أنها إنسانة مليئة بالحيوية والنشاط والإيجابية، وتغزل بعضهم بالتجاعيد وعلامات الزمن التي ظهرت على وجهها، مؤكدين أنها أفضل من البوتوكس.

img img

فيما شبهها آخرون بالملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، خاصة أنهما تقريبًا في العمر نفسه، مُعلقين أن هناك شبها بينهما وأنهما بنفس الحيوية والأناقة.

وبهذا الخصوص وبعد انتشار صور أنطوانيت بشكل واسع، قامت صفحات معنية بأخبار مشاهير سوريا بنشر صورة قديمة للفنانة في مرحلة الشباب مع صورها الحديثة، مُعلقة: "انطوانيت نجيب بين الماضي والحاضر".

ولفتت الفنانة السورية أنظار الجمهور بسبب جمالها البسيط والغربي في مرحلة الشباب، فيما علق البعض أنها جميلة في جميع حالاتها.

img

وأنطوانيت نجيب من مواليد 1930 انضمت إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 1968 وعملت في المسرح والإذاعة والتلفزيون وقدمت الكثير من الأعمال وأبدعت في تجسيد الأدوار وتميزت في الكثير منها.

رصيدها الفني حافل بالأعمال الكثيرة في المسرح والتلفزيون والسينما العربية، جسدت دائما من خلال تجربتها الفنية الطويلة أدوار الأم الحنون، فتعمل على إبقاء صورتها أمام المشاهد الذي عرفها بأدوار المرأة الطيبة البسيطة والأم المخلصة التي همها في الحياة نجاح أولادها.

عملت في المجال الفني عندما كان من الصعب جدا على المرأة أن تعمل كنجمة سينما ومسرح ثم تلفزيون، فتمردت على واقعها لتحجز لنفسها مكانا بارزا في الساحة الفنية لتصبح أيقونة في الخريطة الإبداعية السورية. تزوجت عام 1962 من الفنان يوسف شوبري حتى وفاته في 2005.

ومن المعروف أن لها حفيدا يعمل في الفن وهو الفنان الشاب فادي الشامي الذي شارك في عدد من الأعمال ودخل عالم التمثيل منذ صغره؛ إذ عرفه الجمهور في شخصية الطفل رضا في المسلسل الشهير "الخوالي".

شاركت أنطوانيت نجيب في عدد من الأعمال المميزة إلا أن أبرز أدوارها كان "نعيمة" في مسلسل "الفصول الأربعة".


 

قد يعجبك ايضاً