أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لرجاء الجداوي وعبدالله مشرف

أخبار

أشرف زكي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لرجاء الجداوي وعبدالله مشرف

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصري، آخر التطورات الصحية للفنانين رجاء الجداوي التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وعبدالله مشرف الذي تعرض لوعكة صحية منذ يومين. وقال زكي، خلال تصريحات تلفزيونية، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرة على ما هي عليه حاليا، مضيفا أن الله قادر على أن ينجيها من أزمتها الصحية التي تمر بها، ويتمم شفاها على خير. وأضاف أشرف زكي، أن الفنان عبد الله مشرف حالته الصحية تحسنت وخرج من المستشفى بعد إجراء عدد من الفحوصات التي أثبتت أنه بخير. وعن حالته الصحية بعد إجرائه جراحة خلال الفترة الأخيرة، أكد نقيب المهن التمثلية، أنه في

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصري، آخر التطورات الصحية للفنانين رجاء الجداوي التي تعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وعبدالله مشرف الذي تعرض لوعكة صحية منذ يومين.

وقال زكي، خلال تصريحات تلفزيونية، إن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرة على ما هي عليه حاليا، مضيفا أن الله قادر على أن ينجيها من أزمتها الصحية التي تمر بها، ويتمم شفاها على خير.

وأضاف أشرف زكي، أن الفنان عبد الله مشرف حالته الصحية تحسنت وخرج من المستشفى بعد إجراء عدد من الفحوصات التي أثبتت أنه بخير.

وعن حالته الصحية بعد إجرائه جراحة خلال الفترة الأخيرة، أكد نقيب المهن التمثلية، أنه في حالة جيدة، مضيفا أن المجهود الكبير الذي كان يبذله لخدمة الفن والفنانين هو سبب الأزمة الصحية التي أصابته.

 

وكان الفنان عبدالله مشرف، قد طمأن جمهوره على حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية، صباح الخميس الماضي، دخل على إثرها العناية المركزة في أحد مستشفيات العاصمة القاهرة.

وأكد مشرف أن حالته تحسنت للأفضل بعد دخول المستشفى، مشيرًا إلى أن حالته الصحية في تحسن مستمر، والآلام التي كانت سببًا في دخوله العناية المركزة بدأت تزول بشكل كبير، واقترب من الخروج من المستشفى.

ولفت إلى أن الأزمة الصحية التي تعرض لها بدأت بدور أنفلونزا شديد منذ 48 ساعة، ثم تطورت حالته، وحدثت مضاعفات، ما اضطر إلى نقله إلى المستشفى بشكل عاجل صباح اليوم.

يذكر أن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي تدهورت خلال الأيام الماضية بشكل حادٍ، جراء تطور أعراض إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقال مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة لعزل مصابي كورونا في مصر، إن الفنانة رجاء الجداوي ما زالت موجودة في العناية المركزة، لكن حالتها مستقرة حاليًا، ولم تتدهور بشكل كبير كما يتردد.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، أن الجداوي لم تفقد الوعي، لكن تم منحها أدوية تُساعد على ذلك حتى تتحمل جهاز التنفس الاختراقي؛ لأن ذلك يسبب ألمًا كبيرًا، حيث إنه أنبوب يدخل من الفم ويصل حتى الرئة، ومن الصعب أن يكون المريض في وعيه خلال وجوده.

ولفت إلى أن نسبة الأكسجين في الدم انتظمت لدى الفنانة القديرة والتنفس تحسن ولم تعد هناك مشكلة، بعد تركيب جهاز التنفس الاختراقي، مؤكدًا أن جميع المسحات التي أجرتها منذ دخولها مستشفى العزل قبل 34 يومًا، جاءت جميعها إيجابية، ما يعني أنها ما زالت مصابة بفيروس كورونا


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً