والد خطيبة حسن شاكوش بعد فسخ خطوبته...

أخبار النجوم

والد خطيبة حسن شاكوش بعد فسخ خطوبتها: الأمور وضحت في أولها!

كشف حسين نوف العدوي والد خطيبة المطرب المصري الشعبي حسن شاكوش، عن اتخاذه قرار فسخ خطوبة ابنته بقرار أحادي منه، موضحًا أنه لم يعطها فرصة للتفكير في اتخاذ قرار انفصالها عن حسن شاكوش، قائلًا: "الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها". ونشر والد خطيبة حسن شاكوش صورة جمعته بابنته عبر حسابه على موقع "فيسبوك" طالبًا منها السماح على القرار الذي اتخذه وتمنى لها اختيار الأصلح، فكتب قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها". وأضاف والد خطيبة حسن شاكوش قائلًا: "وسامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك واللي

كشف حسين نوف العدوي والد خطيبة المطرب المصري الشعبي حسن شاكوش، عن اتخاذه قرار فسخ خطوبة ابنته بقرار أحادي منه، موضحًا أنه لم يعطها فرصة للتفكير في اتخاذ قرار انفصالها عن حسن شاكوش، قائلًا: "الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها".

ونشر والد خطيبة حسن شاكوش صورة جمعته بابنته عبر حسابه على موقع "فيسبوك" طالبًا منها السماح على القرار الذي اتخذه وتمنى لها اختيار الأصلح، فكتب قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله إن الأمور وضحت في أولها".

وأضاف والد خطيبة حسن شاكوش قائلًا: "وسامحيني يا حبيبتي إني مش اديتك فرصة إنك تاخدي وقتك وتفكري وقررت فسخ خطوبتك واللي جاي إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح حبيبة قلبي بنت أبوها".

img

وكان قد كشف مصدر مقرب من المطرب حسن شاكوش، عن انفصاله عن خطيبته وذلك بعد مرور 3 أسابيع فقط على إعلان خطوبتهما.

وقال المصدر في تصريح لـ"فوشيا"، إن الثنائي انفصلا بالتراضي بينهما ولم يكشف أي منهما عن السبب الرئيس لهذا الأمر حتى اللحظة.

ونوّه المصدر إلى أن الانفصال وقع مساء السبت، ورفض أي منهما التعليق على الخبر.

وجاءت خطوبة حسن شاكوش على إحدى الفتيات التي يبدو أنها تقيم بجواره حتى أطلق عليها "ابنة الجيران" تشبيها بأغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، في حضور عدد من الأقارب والأصدقاء التزامًا بالإجراءات الاحترازية المفروضة على المواطنين في مصر بسبب فيروس كورونا وذلك يوم 7 يونيو الجاري.

وأقيم الحفل في فندق "هيلتون بيراميدز جولف"، لضمان عدم وجود تجمعات من المواطنين والجمهور تحسباً لأي إجراءات قانونية.

ونشر المصور عمر مارو عبر حسابه بإنستغرام صورا من خطبة حسن شاكوش، وعلق عليها قائلًا: "عملها وخطب بنت الجيران".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خطوبة شاكوش وجاءت أغلب التعليقات تهنئة على الخطوبة وتدعو له بالزفاف القريب.

يُذكر أن شاكوش اشتهر مؤخرا بأغنيتين الأولى هي "بنت الجيران " مع زميله المطرب عمر كمال والتي تجاوزت حاجز 319 مليون مشاهدة على يوتيوب.

 


 

قد يعجبك ايضاً