ماغي بو غصن تطلق مبادرة إنسانية في...

أخبار النجوم

ماغي بو غصن تطلق مبادرة إنسانية في ظل الأزمة الاقتصادية بلبنان (فيديو)

تواصل الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التعبير عن حزنها لما آلت إليه الأوضاع في الآونة الأخيرة في لبنان، فنشرت عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أشارت فيه إلى أن الجميع يمر بمرحلة صعبة تسيطر عليها أزمات اقتصادية سواء في لبنان، سوريا، كما ومختلف الدول العربية. وأضافت: "أريد أن أتشارك معكم بموضوع قد يؤدي إلى مساعدة عدد كبير من الأشخاص الذين اعتمدوا على إنشاء مشاريع صغيرة من أجمل تأمين لقمة العيش". ولفتت إلى أنها تعتبر أن كل من يتواجد على صفحتها شريك، لذلك فمن حق كل شخص أن يعلن عن مشروعه الصغير الذي يستفيد منه وأفراد عائلته. ودعت

تواصل الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن التعبير عن حزنها لما آلت إليه الأوضاع في الآونة الأخيرة في لبنان، فنشرت عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أشارت فيه إلى أن الجميع يمر بمرحلة صعبة تسيطر عليها أزمات اقتصادية سواء في لبنان، سوريا، كما ومختلف الدول العربية.

وأضافت: "أريد أن أتشارك معكم بموضوع قد يؤدي إلى مساعدة عدد كبير من الأشخاص الذين اعتمدوا على إنشاء مشاريع صغيرة من أجمل تأمين لقمة العيش".

ولفتت إلى أنها تعتبر أن كل من يتواجد على صفحتها شريك، لذلك فمن حق كل شخص أن يعلن عن مشروعه الصغير الذي يستفيد منه وأفراد عائلته.

ودعت ماغي بو غصن كل شخص يرغب بالإعلان عن مشروعه الخاص أن يقدم رسالة بها كافة المعلومات ويسلط خلاله الضوء على المشروع وتفاصيله وهي بدورها سوف تنشر هذه المعلومات عبر الستوري الخاص بها ما يسمح بالإعلان عنه وبالتالي سوف ينتشر على مساحة أوسع.

وختمت بالقول: "بالطبع الأيام المقبلة سوف تكون أجمل ونحن ايماننا كبير بالله الذي سيقف دوما الى جانبنا لتخطي الأزمات التي تحدق بنا. وأتمنى من من زملائي الفنانين المساعدة في هذا المشروع ويأخذوا المبادرة بالإعلان عن هذه المشاريع".

وكانت الممثلة ماغي بو غصن قد غردت في وقت سابق: ‏عندما تتقاتل الدول خبي رأسك...هي الجملة كنت اسمعا كتير كان عمري عشر سنين ونايمين بالملجأ من القصف فوق راسنا. وبعدنا بنفس الكابوس. الدول الكبرى بتتصارع ونحنا الشعب عم ندفع الثمن".

في غضون ذلك تتفاعل الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ في هذه الفترة عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق بالأحوال المعيشية المتدهورة في لبنان.

وردت الممثلة ​ماغي بو غصن​ على تعليق نوال الزغبي حول أزمة الكهرباء إذ قالت الأخيرة: "البلد انتهى والعالم جاعت ... وبعد ١٠ ايام مارح يكون في كهرباء بالبلد... وخايفين على السمعة السيئة !!!!ما في أسوأ وأذل من هيك... يا ضيعانك يا لبنان".

لترد ماغي بالقول : "نوال حبيبتي شو في بالبلد ييي كلو تمام شو صايرلك متشائمة".

فأجابت نوال الزغبي مستعينة بدور ماغي الوزيرة "ديما" في مسلسل "أولاد آدم" قائلة: "نسينا إنك وزيرة يعني لالالاند".

وبدورها علقت ماغي بطريقتها الكوميدية :"وزيرة مين يا اختي. انا من عامة الشعب وقاعدة حدك عم حيك صوف.. صار لازم استقيل اشرفلي".

 


 

قد يعجبك ايضاً