أخبار النجوم

ياسمين عبد العزيز ترد بصورة جديدة على حقيقة حملها.. وزوجها: صح الصح

علقت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، لأول مرة على زيادة وزنها بشكل ساخر، وذلك بعدما تداول الجمهور صورة لها ظهرت فيها برفقة زوجها أحمد العوضي، وهو ما دفع البعض للتساؤل إن كانت قد أصبحت حاملا أم لا. ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة عبر "إنستغرام" لسيدة سمينة وأخرى بوزن نحيف وكتبت عليها :"دراسة في الحب.. إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ". من ناحية أخرى، تفاعل الكثير من جمهورها مع هذه الصورة، وكان من أبرز المعلقين زوجها الفنان أحمد العوضي الذي قال لها :"ده انت كدة مع الشخص صح الصح"، وقال أحد المتابعين لها :"رينا يسعد ايامكم ويبعد عنكم السوء

علقت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، لأول مرة على زيادة وزنها بشكل ساخر، وذلك بعدما تداول الجمهور صورة لها ظهرت فيها برفقة زوجها أحمد العوضي، وهو ما دفع البعض للتساؤل إن كانت قد أصبحت حاملا أم لا.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورة عبر "إنستغرام" لسيدة سمينة وأخرى بوزن نحيف وكتبت عليها :"دراسة في الحب.. إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ".

img

من ناحية أخرى، تفاعل الكثير من جمهورها مع هذه الصورة، وكان من أبرز المعلقين زوجها الفنان أحمد العوضي الذي قال لها :"ده انت كدة مع الشخص صح الصح"، وقال أحد المتابعين لها :"رينا يسعد ايامكم ويبعد عنكم السوء والسقم".

وواصل الجمهور التفاعل معها، حيث قالت أخرى لها :"انت قمر لو زدتي كيلو ربنا يخليكم لبعض"، فيما قالت متابعة لها :" انتي ماشاء الله سكر ف كل حالاتك".

وكانت ياسمين ظهرت في الصورة التي تداولها متابعون بملابس رياضية لكنها بدت بوزن زائد خلافًا عن السابق لتنهال التعليقات التي تشير إلى أنها قد أصبحت حاملا بطفلها الأول من زوجها أحمد العوضي بعد ارتباطهما في شهر رمضان المنصرم.

وقامت الفنانة بعد ذلك بحذف الصورة التي نشرتها بسبب التعليقات الساخرة التي تعرضت لها، إن كان على ملابسها أو جسدها، فيما دافع عنها آخرون وطالبوا باحترامها وعدم التنمر عليها.

img

وكانت ياسمين شاركت متابعيها مؤخرًا مقطع فيديو عبر إنستغرام ظهرت فيه وهي تقود سيارتها وبرفقتها رجل لم يظهر منه سوى كتفه وجزء من رأسه؛ ما أثار تساؤلات من جانب جمهورها وسط حالة من الجدل بين ما إذا كان هذا زوجها أحمد العوضي أم لا.

ومع استمرار الجدل حول ما إذا كان من بجانب ياسمين عبدالعزيز هو أحمد العوضي أم لا، فقد تبين أن من رافق ياسمين في سيارتها هو بالفعل أحمد العوضي، خاصة أن الفيديو الذي نشرته ياسمين عبدالعزيز صاحبه مقطع من أغنية "لأنك" للمطرب المصري حميد الشاعري، وبعدها قام أحمد العوضي بنشر فيديو عبر "الاستوري" في حسابه على "إنستغرام" أظهر السيارة ذاتها وهما يسيران في طريقهما ونفس أغنية "لأنك".

يُذكر أن أحمد العوضي شارك في رمضان الماضي بمسلسل "الاختيار" الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة، أما ياسمين عبدالعزيز فتألقت بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي شاركها فيه الفنان شريف منير، وحقق العملان نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً