رانيا فريد شوقي تعلن تعافي شقيقتها...

أخبار النجوم

رانيا فريد شوقي تعلن تعافي شقيقتها من كورونا.. وتتحدث عن تجربتها

أكدت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، ابنة الفنان المصري الراحل فريد شوقي تعافي شقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي، من إصابتها بفيروس كورونا. وقالت رانيا فريد شوقي، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن شقيقتها أصبحت بصحة جيدة وتمارس حياتها بصورة طبيعية حاليًا، لافتة إلى أن تجربة عبورها من كورونا كانت صعبة بسبب المعاملة التي وجدتها كمريضة كورونا. وأضافت رانيا فريد شوقي، أن الفضل بعد الله في شفائها يعود للطبيب حسين جعفر استشاري أمراض الصدر، الذي استطاع وضع بروتوكول علاجي جيد لها إضافة إلى التعامل النفسي معها والرفع من روحها المعنوية رغم أنها عوملت بطريقة غير لائقة من الكثيرين. وبيّنت رانيا فريد شوقي

أكدت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي، ابنة الفنان المصري الراحل فريد شوقي تعافي شقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي، من إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت رانيا فريد شوقي، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن شقيقتها أصبحت بصحة جيدة وتمارس حياتها بصورة طبيعية حاليًا، لافتة إلى أن تجربة عبورها من كورونا كانت صعبة بسبب المعاملة التي وجدتها كمريضة كورونا.

وأضافت رانيا فريد شوقي، أن الفضل بعد الله في شفائها يعود للطبيب حسين جعفر استشاري أمراض الصدر، الذي استطاع وضع بروتوكول علاجي جيد لها إضافة إلى التعامل النفسي معها والرفع من روحها المعنوية رغم أنها عوملت بطريقة غير لائقة من الكثيرين.

وبيّنت رانيا فريد شوقي أن شقيقتها كانت تمر بأزمة صعبة في بداية المرض حتى وصلت إلى هذا الطبيب الذي منحها الثقة، مشيرة إلى أنها حاليًا تلتزم بكامل الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي وتحكي للبعض عن تجربتها للاستفادة منها.

وكانت قد أعلنت المخرجة عبير فريد شوقي، إصابتها بفيروس كورونا، موضحة أن الإصابة نُقلت إليها خلال مقابلة عمل، وكشفت عبير فريد شوقي، هوية الشخص الذي نقل إليها العدوى وهو رجل كان لديها معه موعد عمل وعندما قابلته مدّ يده للسلام عليها الأمر الذي جعلها تخجل منه ومدت يدها للسلام دون أن تقوم بتعقيم يدها أولًا، مبينة: "الذوق وداني في داهية".

وكتبت عبير فريد شوقي، منشورًا لها عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، قالت فيه: "رحت معاد شغل يوم الخميس الراجل مد إيده يسلم اتكسفت فسلمت بعدين قلت عيب أطلع المطهر قدامه الذوق ودانى فى داهية.. كورونا كورونا الحمد الله".

وعلقّ الفنان المصري أحمد جمال سعيد، ابن شقيقة عبير فريد شوقي، على منشور خالته وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام"، مبينًا أنها رفضت أن تحرج الرجل ومدت يدها إليه للسلام، داعيًا لها بالشفاء.

وكتب أحمد جمال سعيد قائلًا: "خالتي جالها كورونا بسبب أنها محبتش تكسف يد حد وتعقم حتى قدامه بعد ما سلمت ربنا يشفيكي ويعافيكي حبيبتي".

يُذكر أن المخرجة عبير فريد شوقي هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي وتعد الابنة الكبرى من زوجته السيدة سهير ترك، وكان آخر ظهور تلفزيوني لها في مارس الماضي من خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، حيث ظهرت برفقة شقيقتها رانيا ومعهما الناقد الفني طارق الشناوي.


 

قد يعجبك ايضاً