أخبار النجوم

ريهام سعيد: لم أشمت بحبس سما المصري.. والأخيرة تنهار

خرجت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن صمتها لتكشف حقيقة التصريح الذي نسب إليها حول تعليقها على قرار المحكمة الصادر اليوم، بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور. وأعادت ريهام نشر صورة من التصريح المنسوب إليها عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستغرام"، وعلّقت كاتبة: "تكذيب: أنا معلقتش ولا أدليت بأي تصريح لأي صحافة عن هذا الموضوع، مش مصدقة بجد، وصلت لتصريح على لساني". على الجانب الآخر، علّق أحد المتابعين على منشور ريهام، كاتبا: "الشماتة مش كويسة"، لترد عليه ريهام: "هو أنت بتقرأ برجليك بقول معلقتش". وكانت صحيفة "وطن" المحلية قد قالت إن

خرجت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عن صمتها لتكشف حقيقة التصريح الذي نسب إليها حول تعليقها على قرار المحكمة الصادر اليوم، بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات و300 ألف جنيه غرامة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وأعادت ريهام نشر صورة من التصريح المنسوب إليها عبر حسابها على موقع الصور الشهير "انستغرام"، وعلّقت كاتبة: "تكذيب: أنا معلقتش ولا أدليت بأي تصريح لأي صحافة عن هذا الموضوع، مش مصدقة بجد، وصلت لتصريح على لساني".

على الجانب الآخر، علّق أحد المتابعين على منشور ريهام، كاتبا: "الشماتة مش كويسة"، لترد عليه ريهام: "هو أنت بتقرأ برجليك بقول معلقتش".

وكانت صحيفة "وطن" المحلية قد قالت إن ريهام سعيد صاحبة البلاغ في واقعة اتهام سما المصري بالتحريض على الفسق، "سعيدة بحكم حبسها"، مضيفة: "ذلك يشير إلى اتجاه الدولة للقضاء على الفساد والتخلص من كل مظاهر التعدي على قيم المجتمع".

img

يذكر أن المحكمة لم تكتف بقرار حبس المصري فقط، بل وقعت غرامة مالية على المتهمة تبلغ قيمتها 300 ألف جنيه مصري (نحو 20 ألف دولار)، إضافة إلى وضعها تحت المراقبة لمدة 3 سنوات عقب نهاية مدة حبسها الأساسية.

يشار إلى أن سما المصري وفور صدور الحكم، انهارت بالبكاء، مرددة: "أنا معملتش حاجة حسبى الله ونعم الوكيل". 

وكان النائب العام المصري أمر اليوم بحبس المتهمة ونسبت لها النيابة العامة ارتكاب جرائم نشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها للتواصل الاجتماعي.

كما أتت سما المصري بحسب النائب العام علانية بأفعال فاضحة مخلة، وإعلانها بالطرق المتقدمة دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها ووفقا للنيابة التي قالت أيضا في قرارها إن الفنانة المصرية سما المصري اعتدت على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وإنشاؤها وإدارتها واستخدامها تلك المواقع والحسابات على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب الجرائم المذكورة.

ورصدت وحدة الرصد بمكتب النائب العام تداولا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لصور ومقاطع مصورة للمتهمة مخلة وخادشة للحياء العام، فيما ورد إلى الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع "فيسبوك" عدد كبير من الشكاوى ضدها لنشرها تلك الصور والمقاطع، مبلغين عن حساباتها والمواقع التي تنشر من خلالها.

يذكر أن السلطات المصرية شنت في الأيام الأخيرة حملة شرسة على مشاهير السوشيال ميديا الذين اعتادوا على إثارة الجدل بمحتويات خادشة.‎


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً