هيا الشعيبي وإلهام الفضالة في مشهد...

أخبار النجوم

هيا الشعيبي وإلهام الفضالة في مشهد كوميدي..والجمهور: تهريج (فيديو)

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن اقتحامها عالم "تيك توك" بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، يجمعها بمواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، في مشهد تمثيلي كوميدي كتبت معلقة عليه: "حسبي الله على ابليسج ياهيونه حببتيني بالتيك توك"، وكذلك قامت الشعيبي بنشر مقطع  فيديو آخر يجمعهما لمشهد كوميدي آخر. وتفاعل جمهور النجمتين مع مقاطع الفيديو ودخولهما تطبيق "تيك توك"، لينقسموا إلى معجبين ومنتقدين؛ في الوقت الذي أشاد عدد كبير بخفة ظلهما وعلاقة الصداقة المميزة التي تجمعهما والتي دائمًا ما يشيران لها بنشرهما صورا أو مقاطع فيديو تجمعهما، كان لبعض منهم رأي مختلف؛ إذ هاجم الكثيرون النجمتين، ساخرين من الكوميديا التي يقدمانها

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن اقتحامها عالم "تيك توك" بنشرها مقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام، يجمعها بمواطنتها الفنانة هيا الشعيبي، في مشهد تمثيلي كوميدي كتبت معلقة عليه: "حسبي الله على ابليسج ياهيونه حببتيني بالتيك توك"، وكذلك قامت الشعيبي بنشر مقطع  فيديو آخر يجمعهما لمشهد كوميدي آخر.

وتفاعل جمهور النجمتين مع مقاطع الفيديو ودخولهما تطبيق "تيك توك"، لينقسموا إلى معجبين ومنتقدين؛ في الوقت الذي أشاد عدد كبير بخفة ظلهما وعلاقة الصداقة المميزة التي تجمعهما والتي دائمًا ما يشيران لها بنشرهما صورا أو مقاطع فيديو تجمعهما، كان لبعض منهم رأي مختلف؛ إذ هاجم الكثيرون النجمتين، ساخرين من الكوميديا التي يقدمانها على حسب رأيهم، معتبرين أنها أقرب للتهريج، كما قالوا إن المشهدين لا يوجد فيهما أي كوميديا، وأكد بعض آخر أنهما تحاولان بشتى الطريق تشكيل ثنائي يشبه النجمتين القديرتين سعاد عبدالله وحياة الفهد وهو الأمر الذي من المستحيل أن يصلا إليه معلقين "لن تصبحا سعاد وحياة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اقنعتها اقنعتها

A post shared by Haya Alshuaibi | هيا الشعيبي (@hayaalshuaibi_79) on

يُشار إلى أن سعاد عبدالله وحياة الفهد شكلتا ثنائيًا ناجحًا خلال مسيرتهما الفنية الطويلة؛ إذ شاركتا معا في عدد كبير من الأعمال الناجحة أبرزها رقية وسبيكة، على الدنيا السلام، خالتي قماشة، سليمان الطيب، خرج ولم يعد، درس خصوصي وغيرها.

وكانت قد انتشرت أخبار عن وجود خلافات كبيرة بينهما، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققتاه معا إلى أنهما نفتا هذا الأمر، مؤكدتين على علاقة الأخوة التي تجمعهما وأن اختلافهما بسبب بعض الأعمال لا يعني أن علاقتهما سيئة.

وبالعودة إلى الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، فقد تعرضت مؤخرًا لأكثر من هجوم، أولها كان بسبب دورها في المسلسل السعودي "مليار ريال" وانتقاد تمثيلها الذي وصفه بعض المتابعين بـ "التهريج" والبعيد عن الكوميديا.

كما تعرضت لهجوم كبير بعد انتقادها الوافدين في الكويت في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها العالم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، وصلت إلى حد اتهامها بالعنصرية.

ولم تكن الشعيبي الفنانة الوحيدة التي تعرضت لاتهامات بالعنصرية بسبب الوافدين؛ إذ واجهت الفنانة حياة الفهد هجومًا كبيرًا بسبب مداخلة هاتفية لها طالبت فيها إعادة الوافدين إلا بلادهم في ظل ظروف الحجر الصحي.


 

قد يعجبك ايضاً